اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

ميدو يتوقع نتيجة مباراة الاهلى والزمالك

أكد أحمد حسام ميدو، أن النادي الأهلي بدأ يظهر بشكل جيد في الفترة الأخيرة تحت قيادة مدربه مارسيل كولر، كما قدم الفريق بشكل طيب خلال الفترة الأخيرة.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: “كولر مدرب جيد بدأ يعمل على الانتشار الهجومي، وبدأ يغير طريقة اللعب إلى 4 – 3 – 3 في اخر مباراتين وبدأ الفريق يتطور بشكل جيد، الأهلي يمتلك مدرب محترم”.

وأضاف: “الزمالك في حالة تخبط فني، وأعتقد أنه لن يخسر أمام الأهلي في المباراة القادمة، وهي مواجهة صعبة على الفريقين للغاية”.

وأكد: “الزمالك سيظهر بشكل مختلف أمام الأهلي، بعيدًا عن مستواه في المواجهات السابقة”.

وأكمل: “أطالب أحمد فتوح بالرد في الملعب فقط، بدلا من الرد على السوشيال ميديا، عليه المشاركة في اللقاء القادم، وتحقيق الفوز على الأهلي، وقتها سيحملك الناس فوق رؤوسهم”.

وقال أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه كان يتمنى فوز فريقه على طلائع الجيش، مؤكدًا بأنه لن يضم أي لاعب إلا إذا كان في حاجة له، وسيتم الاعتماد على شباب الدراويش خلال المرحلة المقبلة.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: “بدأنا المباراة بشكل سيئ، واستقبلنا هدفا مبكر، الأمر الذي جعل اللاعبين في حالة توتر، قمت بتغيير طريقة اللعب بعد أول 25 دقيقة، وأشكر اللاعبين على مجهودهم من أجل العودة مرة آخرى للمباراة”.

واضاف: “مررنا بمواقف صعبة خلال الـ90 دقيقة، واستطعنا الخروج بنقطة، رغم أننا كنا نحلم بالفوز، وسنبني عليها لمباراة أسوان، هناك إيجابيات كثيرة في لقاء اليوم، وظهر 3 لاعبين شباب هم عمر الساعي وكريم عرفات وأحمد عبدالوهاب، وقطاع الناشئين يضم لاعبين موهوبين رغم إهماله الفترة الماضية، ويجب الاشادة بكل المدربين المميزين مثل خالد القماش واحمد رزق وبشير عبدالصمد الذين يعملون في القطاع”.

وواصل: “أشكر كل الأندية على دعم الإسماعيلي، وكل المسئولين في الدولة يقومون بدعم النادي وأنا على تواصل دائم مع الوزير أشرف صبحي وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، ولا بد من توفير الإمكانيات المالية، للخروج من الموقف الحالي بشكل إيجابي، وعلينا توفير المستحقات المالية للاعبين الحاليين قبل التعاقد مع صفقات جديدة، وهو الأولوية بالنسبة لنا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى