اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

طه اسماعيل:الاهلى لازم يجيب هذا الاعب فورا باى ثمن وهؤلاء المفروض يرحلوا عن الفريق من سنه

وجه طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق رسالة قوية إلى إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بعد استيائه من اللاعبين الأجانب في قائمة النادي بالموسم الحالي.
وقال طه إسماعيل في تصريحات متلفزة ” اللاعبون الأجانب في صفوف النادي الأهلي ا يصلحون للأسف لارتداء قميصه”.
وتابع في حديثه ” لابد من التوقيع مع خمس لاعبين على أعلى مستوى كما أن هناك علامات استفهام على اللاعبين المحليين الذين يحصلون على رواتب كبيرة، للأسف بعضهم لا يحافظ على مستواه، وبعضهم يسهر… يجب أن تراقبهم الإدارة”.

 

وأفاد ” كان من الضروري تعزيز صفوف الأهلي نذ التتويج باللقب الأفريقي التاسع والعاشر بصفقات جيدة، وأن يبني فريقا جديدا، لكنه دخل النسخة الحالية من دوري الأبطال بصورة سيئة”.

وأضاف” يجب على إدارة الأهلي ألا تبخل في ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب، وقد رأينا كيف تميز لاعبو صن داونز بعقليتهم على (نجوم) الأهلي”.
وأنهى حديثه : “الجهاز الفني للأهلي بقيادة كولر وقع في أخطاء عديدة أمام صن داونز في القاهرة، وكذلك في بعض المباريات المحلية، وتحديدا التغييرات المتأخرة”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي القطن الكاميروني في إطار منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
وستنطلق مباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل الموافق 17 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد الأخير بمدينة جاروا الكاميرونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!