اخبار الاهلىالسلايدر

احمد عبدالقادر يطلق اغرب تصريح عن مباراة الاهلى ومازيمبى

علق أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وحسم التعادل السلبي، مواجهة الأهلي ومازيمبي، بدون أهداف، في المواجهة التي أقيمت السبت الماضي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد عبد القادر، في تصريحاته: “نتيجة مباراة الذهاب غير خادعة وإيجابية، النادي الأهلي لم يخوض مباراة صعبة في الخارج وسهلة في الداخل كل المباريات صعبة، وأتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية في مباراة الإياب أمام مازيمبي وحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأكمل لاعب الأهلي: “الفترة الماضية كانت صعبة بسبب الإصابة وعدم المشاركة بشكل مستمر في المباريات، وسعيد بالعودة إلى المشاركة في المباريات، وأتمنى أن أسجل هدف في مباراة مازيمبي”.

وواصل: “أطالب الجمهور بالحضور إلى المباراة ودعمنا أمام مازيمبي، وحضور أكبر عدد في اللقاء، لأن هذه تعتبر أهم مباراة في الموسم وأتمنى دعم الفريق”.

وأضاف: “عودة اللاعبين المصابين مهم جدًا لأن ذلك يساعد الفريق، لأن الفترة الحالية أكثر فترة في الموسم نتعرض لضغط شديد في المباريات”.

وأتم لاعب الأهلي، تصريحاته قائلًا: “أحمد عبد القادر جعان ماتشات من أول الموسم وليس من الفترة الحالية فقط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!