السلايدرالكرة العالميةنجم الاسبوع

محمد صلاح يودع ليفربول وقصة خناقة صلاح مع كلوب

دخل الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في مشادة قوية مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكروي الأول للريدز خلال مواجهة وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
واشتبك الدولي المصري محمد صلاح مع مدربه الألماني يورغن كلوب، وذلك بعد ما وضعه الأخير على دكة البدلاء في مباراة ليفربول ووست هام، يوم السبت.

 

 

ويمر النجم المصري بفترة صعبة مع فريقه الإنجليزي حيث أحرز 4 أهداف في اخر 12 مواجهة لفريقه الريدز بكافة المسابقات الأمر الذي أدى لتوجيه انتقادات لقائد منتخب مصر كما وضعه مدرب ليفربول على دكة الاحتياط في بعض المباريات الأخيرة.

نهاية مؤسفة.. مشادة كلامية بين يورجن كلوب ومحمد صلاح في مباراة ليفربول ووست هام – موقع بصراحة الإخباري

وأظهرت عدسات الكاميرات التي تنقل مواجهة ليفربول ووست هام عن دخول الدولي المصري محمد صلاح في مشادة كلامية حادة مع مدربه الألماني يورجن كلوب وذلك أثناء استعداد الفرعون للمشاركة في لقاء وست هام بالدقيقة 79 من عمر المباراة.
وظهر الدولي الأورجواياني نونيز لابعاد الدولي المصري محمد صلاح عن المشادة مع الألماني يورجن كلوب.
ويعاني ليفربول تحت قيادة كلوب بشدة من ذبذب على مستوى النتائج في الأسابيع الأخيرة، وذلك بعدما ودع الفريق من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وتراجع ثالثا في الترتيب خلف مانشستر سيتي وأرسنال.
مشادة بين صلاح وكلوب أثناء مباراة ليفربول ووست هام يونايتد| صور – دار الهلال

ويحتل ليفربول المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.
وتواجد نادي وست هام في المركز الثامنة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 9 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 54 هدفًا وتلقي 63.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى