اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مذبحة بالاهلى:الخطيب يقرر رحيل نجم الاهلى عن الفريق

أبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد من المستوى الذي ظهر به لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، وفشله في إثبات نفسه رغم حصوله على العديد من الفرص خلال الفترة الماضية.
ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماع طارئ مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الوقوف على العديد من الملفات خلال الفترة المقبلة، وموقف الفرنسي أنتوني موديست من الاستمرار مع الأهلي، وإمكانية التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والراحلين عن صفوف الفريق الأحمر.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن موقف الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، من الرحيل عن القلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والتقرير الفني الذي تقدم به لمحمود الخطيب، بشأن الإطاحة باللاعب وعدم التجديد له لمدة موسم أخر.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  السويسري مارسيل كولر، أبدى قراره النهائي في موديست، وقرر رحيله وعدم التجديد له، خلال الفترة الحالية، وتوجيه الشكر له، وإعلان رحيله بنهاية الموسم الجاري، وتم ابلغ الخطيب بهذا القرار من قبل مارسيل كولر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي، خلال الفترة الحالية، وتواجده مع وسام أبو علي وكهربا، في ظل المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي سيقام مساء يوم الجمعة المقبلة، في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز، من أجل الصعود إلى الدور النهائي والمنافسة بقوة على لقب الأميرة السمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى