اخبار الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

اخبار الصفقات..الصفقة التى يتصارع الاهلى والزمالك من اجلها وحقيقة رحيل مصطفى شوبير وطلب كولر من الاهلى بسبب الترجى و حقيقة ازمة ثلاثي الاهلى

رد الإعلامي أحمد شوبير على بعض الأخبار المتداولة بشأن بعض اللاعبين داخل النادي الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي يوم 18 من شهر مايو الجاري في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بتونس.

 

 

شوبير: لماذا تهاجمون الأهلي؟
وقال شوبير خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم: «البعض بيتكلم عن مشاكل وأزمات داخل النادي الأهلي، ما يحدث من البعض تجاه النادي الأهلي غريب ومُريب مش فاهم عندك فريق مصري في النهائي، ميولك خليها لنفسك لا تؤثر على الأندية سواء الأهلي أو الزمالك إيه هيزعلك لما الأهلي يحصد اللقب والزمالك كمان يحصل على لقب الكونفدرالية».

شوبير يرد يوضح حقيقة أزمات الأهلي
وتابع : «قالوا إصابة محمد الشناوي سياسية أهو متمرنش لسه مصاب عنده شد، وقالوا عقوبات وغرامات على عمرو السولية وحسين الشحات، ومش هنشوفهم أهم لعبوا وشاركوا بشكل عادي جدا أمام الإسماعيلي».

وكشف مصدر مسئول عن أن مسؤولي الأحمر يفكرون في التعاقد مع أحد نجوم دوري NILE في موسمه الجاري، لاعب طلائع الجيش الحالي، يسري وحيد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن نال اللاعب إعجاب كولر.

 

يسري وحيد لاعب طلائع الجيش

وأشار المصدر إلى أن إجادة يسري وحيد للعب في أكثر من مركز، يعزز من فرص تواجده داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل؛ إذ يجيد اللاعب في مركزي المهاجم والجناح، وهو ما يحتاجه «الأحمر»، بعد الاستقرار على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

صراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع يسري وحيد
يذكر أن يسري وحيد، صاحب الـ24 عاما، معار من الترسانة إلى طلائع الجيش، مع وجود بند بأحقية الشراء.

وكشف طارق السعيد، رئيس مجلس إدارة الترسانة، في وقت سابق، عن أن الزمالك كان يرغب في التعاقد مع اللاعب قبل انضمامه لطلائع الجيش، ولا يزال يأمل في ضمه.

وشارك «وحيد» مع طلائع الجيش في 15 مباراة خلال الموسم الجاري، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وصناعة مثلهما.

أكد محمد عبد المنصف، المدرب السابق لحراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لديه معلومة مؤكدة بأن أحد أندية الوسط السعودية فتحًا خطًا للتفاوض مع النادي الأهلي، من أجل ضم مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولذك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة,

 

 

وأوضح «عبد المنصف» في تصريحات تليفزيونية: «على مسؤوليتي ومعلومة لدي، هناك عرضًا من نادي سعودي في منتصف الجدول، بشكل رسمي أو شبه رسمي وصل للنادي الأهلي من أجل ضم مصطفى شوبير في الصيف المقبل».

وأضاف مدرب حراس الزمالك السابق أن النادي السعودي يرغب في ضم حارس مرمى الأهلي شوبير لكونه حارس صغير السن، بالإضافة لتألقه مع الفريق الفترة الماضية.

 

وأتم عبد المنصف حديثه مؤكدًا أن الأهلي كان يعتقد أن العرض سيأتي لمحمد الشناوي، الحارس الأساسي قبل أن يتفاجئ بكونها لشوبير، مشيرًا إلى أن الأهلي قرر تأجيل الحديث لبعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ماذا قدم مصطفى شوبير مع الأهلي هذا الموسم؟
وشارك مصطفى شوبير مع الأهلي هذا الموسم في 17 مباراة في كل البطولات، في ظل إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 10 مباريات بينما استقبل 13 هدفًا.

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، معاونيه بمهمة خاصة خلال الساعات الماضية، بشأن فريق الترجي التونسي، منافس المارد الأحمر في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

طلب المدير الفني لفريق الأهلي، من معاونيه رفع تقرير كامل عن مباراة الترجي والصفاقسي، التي أقيمت أمس الأربعاء، على ملعب رادس ضمن مباريات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بمسابقة الدوري التونسي، وفق مصدر مطلع.

وواجه الترجي نظيره الصفاقسي على ملعب رادس أمس الاول الأربعاء، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسجل هدف باب سويقة لاعبه البرازيلي رودريجو رودريجيز، في الدقائق الأولى من زمن المباراة، وتعادل الصفاقسي عن طريق اللاعب ديبي بيرانجر، في الدقيقة 46.

 

وأكد المصدر، أن كولر طلب من معاونيه رفع تقرير خاص عن المباراة وطريقة لعب فريق باب سويقة خاصة على ملعبه أمام فريق كبير بحجم الصفاقسي، لجمع أكبر عدد من المعلومات عن المنافس، قبل موقعة الفريقين في النهائي.

ونجح الترجي بعد تعادله أمام الصفاقسي في الحفاظ على صدارة جدول ترتيب مرحلة التتويج برصيد 14 نقطة.

موعد مباراتي الأهلي والترجي
وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مواعيد مباراتي الأهلي والترجي التونسي، إذ تقام الموقعة الأولى فى رادس 18 مايو المقبل، بذهاب نهائي دورى أبطال إفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب يوم 25 من نفس الشهر بالقاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى