اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

طه اسماعيل:الاهلى يفوز على ريال مدريد بهذه الطريقة وهذا الاعب ورقة كولر السحرية

كشف نجم النادي الأهلي السابق الطريقة التي يمكن من خلالها الفوز على ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث وضع شرطين لهزيمة بطل دوري أبطال أوروبا.

وتحدث شيخ النقاد طه اسماعيل  نجم النادي الأهلي السابق عن مواجهة المارد الأحمر أمام ريال مدريد في نصف نهائي المونديال، والتي ستُقام يوم الأربعاء القادم.

وقال طه اسماعيل “الأهلي سيفوز على ريال مدريد في نصف النهائي، في حال الحفاظ على نظافة شباكه أطول فترة ممكنة مشيرا الى ان كهربا واحمد عبدالقادر ورقة كولر السحرية لانهم لديهم مهارة وريال مدريد يلعب كره مفتوحة

وأضاف: “إلى جانب هذا، يجب أيضًا أن يكون الأهلي مميزًا في الناحية البدنية، ولا يكون هناك خوف لدى اللاعبين”.

واختتم: “الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام سياتل ساوندرز بطل أمريكا، وقبلها أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي، ودائمًا المارد الأحمر يصنع المُستحيل، ويستطيع الفوز على ريال مدريد مثلما فعلها في 2001”.

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية
ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي أمام ريال مدريد، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة؛ والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ونجح الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، بعدما الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى