اخبار الاهلىالسلايدر

قرار تاريخى من الخطيب بسبب ازمة كوكاكولا وصفقة الاهلى الكبرى تظهر وكولر يفجر مفاجأت قبل ساعات من مباراة مازيمبى

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة النادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن الفريق الفائز سيصعد إلى نهائي البطولة.

 

وشهد مران النادي الأهلي، مشاركة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تعرض إلى خلع في الكتف.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر، من حماية عرين الفريق الأحمر، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به، في الكتف، وتواجده خلال مباراة مازيمبي الكونغولي، في دوري أبطال إفريقيا.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي أن محمد الشناوي، سيغيب عن مواجهة مازيمبي المقبلة، كولر يرفض المجازفة به رغم رغبة اللاعب فى اللعب وغضبه من الإستبعاد، حيث استقر على تواجد مصطفى شوبير والاستمرار بالدفع به في هذا المركز، في ظل تألق اللاعب خلال الفترة الحالية، وحماية عرين الفريق الأحمر بكل جدارة.

وفى نفس السياق استقر السويسري مارسيل كولر على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب أمام مازيمبي الكونغولي وهو الملف الذي يشغل الجميع في الفترة الماضية، وذلك بعد تواضع مستوى وبصمات الفرنسي أنطوني موديست على مدار المرحلة الماضية.
حيث ارتفعت بشدة فرص مشاركة المحترف وسام أبو علي في المواجهة القادمة بين النادي الأهلي، وفريق مازيمبي الكونغولي.

ويفضل مارسيل كولر خطوة الاعتماد على خدمات وسام أبو علي وذلك على حساب محمود كهربا والفرنسي أنطوني موديست.

وكان وسام أبو علي قد هدد مرمى فريق مازيمبي في أكثر من محاولة في جولة الذهاب وكان قريب بشدة من خطوة التسجيل ولكن وجد سوء حظ كبير، كما فرط محمود كهربا في فرصة سهلة بعد دخوله في الدقائق الآخيرة من عمر اللقاء.

ونستعرض معكم أسماء اللاعبين الغائبين عن قائمة الأهلى أمام مازيمبى:
حيث ارتفعت بشدة غياب حسين الشحات بسبب عدم الجاهزية بنسبة 100%.

في حين ارتفعت نسبة غياب ياسر إبراهيم ومروان عطية عن اللقاء المقبل.
كما يرفض مارسيل كولر المغامرة من خلال دخول إمام عاشور قائمة المواجهة المقبلة.

كمايدخل من ضمن الغيابات المحتملة المحترف التونسي محمد الضاوي كريستو.
على جانب آخر فجرت تقارير صحفية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تحرك الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعد هجوم الجماهير صده بسبب مشرب كوكاكولا.

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي بإن الكابتن محمود الخطيب تواصل مع مسؤولو شركة كوكاكولا طالب برفع شعار الأهلي من على زجاجات كوكاكولا، بعد نفاذ الكمية التي تم طرحها في الأسواق.
وأضاف المصدر بإن يكتفي تواجد شعار كوكاكولا على قميص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفي مختلف الألعاب، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل شركة كوكاكولا لاسيما أن التعاقد يؤكد أحقية كوكاكولا في وضع شعار النادي الأهلي على منتجاتها بالأسواق.

وهناك حالة من الغضب العارم بين الجماهير ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب التعاقد مع شركة أمريكية يملكها صـه$ـيونى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!