اخبار الاهلىالكره المصرية

عاجل:مرتضى منصور يقرر انسحاب الزمالك امام الاهلى فى القمة المقبلة بسبب فعل فاضح

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى استقر مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على الانسحاب من مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز، والاعتراض على خوض المباراة.

وأوضحت التقارير الصحفية، إلى أن هناك اجتماع داخل نادي الزمالك، من أجل دراسة هذه القرار، واتخاذ إجراء ضد لجنة الانضباط، بعد صدور قرار ضد نبيل عماد دونجا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث قام بفعل غير أخلافي خلال مباراة غزل المحلة الماضية، مع زميله داخل الفريق.

ويدرس نادي الزمالك تكرار نفس سيناريو الانسحاب أمام النادي الأهلي في قمة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم 13 يوليو الجاري في إطار الاعتراض على عدم تنفيذ إيقاف كهربا نجم المارد الأحمر، بجانب توقيع عقوبة على دونجا وحرمان اللاعب من خوض مباراة الأهلي المقبلة.

 

 

وقررت لجنة الانضباط صباح اليوم الأحد، توقيع عقوبة قاسية على نبيل عماد دونجا، بالإيقاف 4 مباريات، لما بدر منه تجاه زميله أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اثناء الاحتفال بالهدف في أحد المباريات بالدوري الممتاز، ليبدي مرتضى منصور اعتراضه وقرر عدم خوض مواجهة الأهلي في قمة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى