الكره المصرية

لن تصدق اغرب ما قال مرتضى عن خسارة الزمالك امام فاركو والخطيب والاهلى بكاس العالم

حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على التعليق على هزيمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بثلاثية نظيفة أمام فاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة السابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

 

مرتضى منصور يفتح النار على اتحاد الكرة

ونشر مرتضى منصور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “ما حدث مع فريق الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما عدا نادي الزمالك، دعم ولكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد اللاعبين الجدد”.

وتابع: “وبناء عليه تم دعوة مجلس الإدارة لجلسة طارئة، الرابعة عصر الثلاثاء، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري في ظل هذا المناخ السيء والمؤامرات الحقيرة التى يقودها اتحاد الكرة ضد نادى الزمالك”.

وأردف: “يأتي ذلك بهدف حرمان النادى من الحصول علي بطولة الدوري للمرة الثالثة علي التوالي ليرضي الفريق المنافس
وكان مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم، قد رفضوا قيد صفقات الزمالك الجديدة، التي نجحت إدارة الأبيض في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تسدد القلعة البيضاء مديوناتها إلى اتحاد الكرة.

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي
ونجح مسئولو نادي الزمالك في التعاقد خلال الميركاتو الشتوي الماضي، مع المهاجم ناصر منسي القادم من صفوف البنك الأهلي، وأحمد بلحاج القادم من صفوف أسوان، بالإضافة إلى قطع إعارة المدافع محمود شبانة من سموحة

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن قرار المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعقد اجتماع طارئ بالنادي لحسم عدد من القرارات الهامة.

أول قرار من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك على يد فاركو بالدوري

وأشار المصدر، إلى أن رئيس الزمالك قرر عقد اجتماع مجلس إدارة طارئ، مساء غدًا الثلاثاء داخل مقر القلعة البيضاء لمناقشة بعض الأمور الهامة.

وأوضح المصدر، أن اجتماع الغد سيشهد لمناقشة عدم استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب رفض اتحاد الكرة قيد لاعبي الزمالك الجدد.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد رفضوا قيد صفقات الزمالك الجديدة، التي نجحت الإدارة في التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تسدد القلعة البيضاء مديوناتها إلى اتحاد الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn