السلايدركبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق:الاهلى يكفيه ما قاله هذا الرجل وتكفيه هذه الصفقة الكبرى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق ريال مدريد، مساء غدًا الأربعاء، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد الاعلامى ابراهيم فايق  أنه يتوقع فوز المارد الأحمر على ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال فايق  ان الاهلى يكفيه ما قاله رئيس نادى ريال مدريد ردا على مباراة الاهلى عندما قال انها مواجهة مثل مواجهة برشلونه وباريس سان جيرمان وربما اقوى فالاهلى فريق شارك فى المونديال اكثر من الملكى

واكد فايق ردا على المتربصين بالاهلى ان الاهلى يكفيه كهربا وكفى

وعلى جانب اخر قال نجم الاهلى السابق شريف قال عبدالفضيل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: “اتفقت مع كهربا على اللعب في الجانب الهجومي، ولعب كرأس حربة، وكنت اعتقد أنه سيلعب 45 دقيقة فقط، لأنه كان يتدرب فقط، ولكن فوجئت بأنه لعب 75 دقيقة وكان يريد اكمال المباراة حتى نهايتها”.

وأضاف: “كهربا في هذه المباراة كان يقدم مستوى رائع، والمباراة كانت قوية أمام غانا للمحليين، وكانوا يريدون تسويق أنفسهم أمام النادي الأهلي”.

وزاد: “اتفقت مع كولر على اللعب بنفس استراتيجية وطريقة اللعب، ولعب كهربا وقدم مباراة كبيرة”.

وحول توقعاته لمواجهة الأهلي أمام ريال مدريد، قال: “المباراة ستكون ممتعة وجميلة ويليق بناديين كبار، وأتمنى فوز الأهلي بهدف نظيف، وأعتقد أن بيرسي تاو سيكون له دور في هذه المباراة”.

وأتم: “أنا قلق على بيرسي تاو، خصوصا بعد عودته من الإصابة يجب عدم مشاركته في وقت طويل من المباريات، لأنه يقوم بدور دفاعي وهجومي، وقد يتعرض لأي إصابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn