الكره المصرية

رحيل طارق حامد والزمالك يقترب من هذه الصفقة

يستعد لاعبو الزمالك للسفر للعاصمة الأنجولية لواندا اليوم الخميس للإستعداد لمواجهة بترو أتليتكو في المباراة التي سيخوضها الفريق يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرغب مسئولي نادي الزمالك في إتمام المفاوضات بعد العودة من أنجولا، لذلك دخلوا في مفاوضات مع النيجيري إيزي ايميكا لاعب وسط النادي المصري البورسعيدي الذي رحب بالإنضمام للقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

وعرض أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لنادي الزمالك السيرة الذاتية للاعب على جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ورحب به المدرب لقدارته الفنية والبدني ولإنه يجيد القيام بأدوار الدفاع والهجوم معًا كما أنه يجيد اللعب في عدة مراكز.

ويأتي اللاعب النيجيري بديلًا لطارق حامد لاعب الزمالك حال قرر الرحيل عن النادي الأبيض بسبب وجود خلافات بينه وبين إدارة الزمالك على التجديد للنادي، حيث صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن مماطلة اللاعب للتجديد رغم عرض النادي مبلغ 25 مليون جنية ولكن اللاعب رفض التجديد قبل الحصول على مستحقاته المتأخرة وهو ما نفاه اللاعب تمامًا ووضح بأنه لا يملك أي عرض آخر للرحيل.

وخرج الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم على يد الوداد البيضاوي المغربي الذي فاز عليه في مباراتي الذهاب والعودة مما جعل الزمالك يعيد التفكير في الجهاز الفني لديه وقرر تغييره بالفعل وتعين فيريرا مديرًا فنيًا للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!