اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يلجأ الى الجوكر بديل على معلول امام الاتحاد السكندرى

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على بديل الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

 

ويواجه الأهلي منافسه الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو الجاري ضمن فعاليات الجولة التاسعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري على ملعب “القاهرة الدولي” في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وشهدت قائمة المارد الأحمر استبعاد الثنائي علي معلول وكريم الدبيس اللذان يشغلان مركز الظهير الأيسر داخل الفريق القاهري الأمر الذي يثير التساؤلات بين جماهير النادي حول اللاعب الذي سيشارك في ذلك المركز أمام الاتحاد.
وكان الأهلي قد حقق الفوز على منافسه الجونة بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري والتي جمعت بين الطرفين على ملعب ” القاهرة الدولي”.

وأكد الإعلامي محمد الليثي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي استقر على الدفع بـ عمر كمال عبد الواحد أساسياً في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الإتحاد السكندري الليلة في بطولة الدوري.
وتابع في تصريحاته ” كولر استبعد الدولي التونسي معلول من مباراة الليلة من أجل إراحته حيث يعاني النجم التونسي من حالة إجهاد كبيرة كما استبعد كولر الظهير الشاب كريم الدبيس لوجهة نظر فنية”.

وشدد” كولر يمثلك أكثر من لاعب يُجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر أبرزهم عمر كمال وكريم فؤاد لكن الإتجاه الأقرب هو الدفع بالأول في هذا المركز خلال لقاء الليلة”.
وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري كالتالي:
حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – محمود متولي -محمد هاني -عمر كمال.
خط الوسط: مروان عطية – كريم نيدفيد – أكرم توفيق – أحمد نبيل كوكا – رضا سليم – كريستو – افشة – حسين الشحات – -كريم فؤاد – إمام عاشور.
خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود كهربا – أنتوني موديست.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى