الكرة العالميةنجم الاسبوع

مفاجأة كليان مبابى عن نيمار

أزال الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الشكوك حول علاقته بزميله البرازيلي نيمار، وذلك عبر تقديم الدعم له بعد تعرّض الأخير للإصابة في مباراة ليل.

 

وحقق باريس سان جيرمان انتصاراً دراماتيكياً على ليل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب بارك دي برانس، ضمن إطار الجولة 24 من بطولة الدوري الفرنسي.

ورغم أن الفريق الباريسي ظفر بالنقاط الثلاث، لكنه سيخسر خدمات النجم البرازيلي نيمار بعد تعرضه لإصابة تبدو خطيرة في الكاحل، والتي اضطر بسببها لمغادرة أرض الملعب.
ونشر المهاجم الفرنسي رسالة دعم لزميله نيمار عبر حسابه الرسمي على إنستجرام من خلال خاصية “الاستوري”، وقال خلالها “أبق قوياً، الفريق بأكمله بانتظارك قريباً جداً، انطلق يا اخي
كما تحدث مبابي لوسائل الإعلام بعد نهاية اللقاء عندما تم سؤاله عن إصابة نيمار، وأردف قائلاً “أتمنى أن لا تبعده الإصابة عنا طويلاً، وأن تكون عودته سريعة، إنه لاعب مهمة للغاية بالنسبة لنا”.

وتأتي هذه التصريحات من كيليان مبابي لتنفي وجود أي خلاف مع نيمار، على عكس التقارير الصحفية المتداولة في الأشهر الأخيرة، والتي ادعت أن العلاقة بين النجمين متوترة للغاية.

وأثار مبابي ونيمار جدلاً واسعاً في بداية الموسم بسبب بعض التصرفات الغريبة تجاه بعضهما في المباريات، فقد سبق أن دخلا في مشادة كلامية حول تنفيذ إحدى ركلات الجزاء، بالإضافة إلى الرسائل الغامضة التي كان يرسلها نيمار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأجمعت المصادر الصحفية أن مبابي طلب من إدارة النادي التخلص من نيمار في الصيف الماضي، وهو الامر الذي أزعج المهاجم البرازيلي كثيراً، وتسبب في تدهور العلاقة بين اللاعبين.

وسواء كان هناك خلاف حقيقي بين نيمار ومبابي في بداية الموسم أم لا، فإن علاقتهما بالوقت الراهن جيدة جداً، ويتضح ذلك من رسائل الدعم التي قدمها المهاجم الفرنسي لزميله، والطريقة التي يحتفلان بها بعد تسجيل الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى