اخبار الاهلىالسلايدرالكرة العالمية

شاهد اغرب تعليق من حارس مرمى صن داونز عن مباراته مع الاهلى واغرب توقع للنتيجة

أعرب دينيس أونيانجو، حارس مرمى ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عن سعادته بمواجهة الأهلي، في الوقت الحالي، وهو فريقه يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويواجه النادي الأهلي فريق ماميلودي صن داونز في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال دينيس أونيانجو في تصريحات نقلتها صحيفة آي أو إل الجنوب إفريقية مساء اليوم الأربعاء: “الاستعدادات تسير على ما يرام. الجميع يتطلع إلى الذهاب إلى القاهرة لمواجهة الأهلي”.

 

وأضاف الحارس الأوغندي: “إنها دائما مواجهة كبيرة عندما نواجه الأهلي. لقد أصبحت واحدة من أكبر المواجهات في إفريقيا على صعيد دوري أبطال إفريقيا ومسابقات الأندية الإفريقية”.

وأتم دينيس أونيانجو البالغ من العمر 37 عامًا تصريحاته متحدثًا عن وضعية فريقه الجيدة، إذ قال: “الجميع سعداء لأننا سنلعب مع الأهلي، ونحن لدينا ست نقاط ونحقق سلسلة انتصارات متتالية كفريق”.

نغلم ن الاهلى فريق قوى والمواجهة مع الاهلى فى القاهرة صعبة لكننا سنفوز فى القاهرة لكن بالطبع ليس بستة اهداف وان كنت اتمنى

وكان صن داونز قد تمكن من الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف ثم القطن الكاميروني بثلاثة أهداف لهدف في أول جولتين من دور المجموعات بدوري الأبطال، فيما خاض الأهلي مباراة واحدة، تلقى فيها الهزيمة أمام الهلال بهدف نظيف، وتأجلت مباراته أمام القطن إلى شهر مارس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى