اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بالاسماء:صفقات الاهلى الجديدة والمثيرة

في إطار إستعدادات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي للبطولات المختلفة سواء قارية ومحلية وإفريقية تحاول إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي تلبية جميع إحتياجات ومتطلبات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من لاعبين من أجل الاستمرار في القيادة والتقدم والسيطرة على البطولات وذلك بإستغلال فترة الميركاتو الصيفي وحسم جميع الصفقات وأيضاً إنهاء إجراءات الراحلين عن النادي للإستفادة منهم ماديا.

حيث يعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة عن ضم 3 صفقات مهمة من العيار الثقيل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين مثل الصفقات المميزة التي تعاقد معها في بداية الميركاتو الصيفي.

حيث قرر جهاز الكرة في النادي الأهلي عدم الاكتفاء بالصفقات التي ضمها الفريق في انتقالات الصيف الحالية، مثل ضم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني من صفوف سيمبا التنزاني.

وضم أيضاً المارد الأحمر اللاعب كريم فؤاد من صفوف النجوم، وحسام حسن من صفوف فريق سموحة، ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي قبل إعارته إلى فيوتشر إف سي، كما قرر إعادة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر.

الدبيس وشريف

فشهدت الساعات الماضية تحركات قوية ومفاوضات كبيرة من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك للحصول على خدمات بعض اللاعبين منهم اللاعب كريم الدبيس واللاعب أحمد شريف.

فمن المقرر أن يحسم النادي الأهلي التعاقد مع هذان الثنائي وذلك مقابل 16 مليون جنيه، وذلك بعد قيام إدارة فريق وادي دجلة بتخفيض المقابل المادية لبيع الثنائي.

حيث لعب أحمد شريف 12 لقاء مع فريق وادي دجلة وأستطاع تسجيل هدفين مع الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

أما اللاعب كريم الدبيس قد لعب مع فريق وادي دجلة في الموسم المنقضي 25 لقاء وتمكن من تسجيل هدف، كما صنع العديد من الأهداف

وكان فريق وادي دجلة قد حدد في وقت سابق مبلغ 22 مليون جنيه، قبل أن يتم تخفيض مطالبه المالية إلى 16 مليون جنيه في ظل رغبة كريم الدبيس وأحمد شريف في ارتداء قميص القلعة الحمراء واللعب للقلعة الحمراء، كما سيتم وضع بند يسمح لإدارة دجلة بالحصول على نسبة 15 حال إعادة بيع الثنائي في المستقبل.

وأخر الصفقات المميزة التي يسعى الأهلي للتعاقد معها

حيث اقترب النادي الأهلي بقوة من حسم التعاقد مع يوسف حسن مهاجم فريق المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء قد رصد 6 ملايين جنيه وذلك للحصول على خدمات مهاجم الذئاب.

وأكدت المصادر أن الصفقة في طريقها إلى الانتهاء خلال الساعات المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب اللاعب في ارتداء القميص الأحمر خلال الفترة القادمة.

ويترقب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، حسم الرتوش الآخيرة في الصفقة مع إدارة فريق المقاولون العرب خلال الساعات المقبلة، كما سيتم وضع بند بحصول إدارة الذئاب على 15% حال بيع اللاعب في المستقبل.

حيث أنه من المقرر والذي تم الأتفاق عليه هو أن يقوم النادي الأهلي بدفع قيمة الـ22 مليون جنيه على 3 أقساط خلال الفترة المقبلة، في ظل علاقة الإدارة الحمراء القوية مع وادي دجلة والمقاولون العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!