اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

موهوب الاهلى يدخل صفقة تبادليةو مع فيوتشر وشوبير يؤكد صراع خماسي على ساحر الاهلى وصديقه

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العروض المقدمة للتعاقد مع بعض العناصر في صفوف القلعة الحمراء خلال الوقت الحالي.

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “عمار حمدي مطلوب في بعض الأندية المحلية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

 

 

وأضاف “أندية زد وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، لديهم رغبة قوية في الحصول على خدمات عمار حمدي في الوقت الحالي، وذلك بعد انتهاء فترة إعارته مع الاتحاد السكندري”.

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عب أون سبورت اف ام “أندية فيوتشر وبلدية المحلة لديهم رغبة كبيرة في الحصول على خدمات زياد طارق جناح النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية”.

 

ولم يحصل زياد طارق على فرصته الكاملة مع فريق سموحة على سبيل الإعارة خلال الفترة الماضية، كما لم يقتنع السويسري مارسيل كولر بامكانياته الفنية.

قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “محمد محمود انتقل إلى صفوف فريق فيوتشر بشكل رسمي”.
وكان محمد محمود قد رحل عن صفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري ضمن صفقة مروان عيطة قبل أن يفسخ جهاز الكرة في القلعة الحمراء عقد اللاعب.

اقرا ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى