الكره المصرية

ليس السعيد ولا زيزو..نجم الزمالك الذى انقذ الزمالك امام فيوتشر

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره مودرن فيوتشر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إلى الدور نصف النهائي، بعد التفوق على مودرن فيوتشر، بثلاث أهداف مقابل هدفين، بمجموع المباراتين، التي أقيمت بين الفريقين، حيث أقيمت مباراة الذهاب في السلام، والإياب في القاهرة.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، الزمالك يأمل في تسجيل هدف تأمين الصعود إلى الدور المقبل، بينما يرغب فريق فيوتشر في تعويض الهزيمة التي لحقت به، خلال مباراة الذهاب، حيث شن الفريق الأحمر، العديد من الهجمات، ولكن فشل في تسجيل أي أهداف في أول دقائق المباراة.

وشهدت الدقيقة الثامنة عشر، هدف أول لفريق فيوتشر، عن طريق جوزيف جوناثان، من ركلة ركنية لعبها مباشرة في المرمى وخدعت محمد عواد حارس المرمى وسكنت في الشباك، لتصبح النتيجة 1/0.

لم يصمت فريق الزمالك، وبدأ في شن الهجمات، من أجل إعادة الأمور من جديد إلى نقطة البداية، وتسجيل هدف التعادل، والعودة من جديد بالمباراة إلى الطريق الصحيح، ولكن الحصون الدفاعية التي فرضها لاعبي فريق فيوتشر اخرت هدف التعادل لصالح الزمالك، خلال مجريات الشوط الأول.

ونجح أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معادلة النتيجة، وتسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 66 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية سكنت شباك الفريق الأحمر، لتصبح النتيجة 1/1.
وبهذه النتيجة، يصعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الدور المقبل، من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يأمل الفريق الأبيض، في استعادة اللقب الإفريقي الغائب عن خزينة القلعة البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!