اخبار الاهلىالاهلى اليوم

صحيفة سودانية تكشف عن مفاجأة من العيار الثقيل بالهلال وتكشف عن الساحر السودانى لنجم الاهلى

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء من العاصمة السوداني الخرطوم أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد اتخذت واحدة من القرارات الهامة قبل المواجهة التي ينتظرها رفقاء محمد عبد الرحمن أمام النادي الأهلي.

 

 

وقالت صحيفة كفر ووتر السودانية أن إدارة نادي الهلال قررت السفر إلى القاهرة مبكرًا للدخول في معسكر مغلق قبل خوض مواجهة النادي الأهلي لحسم هوية المتأهل الثاني عن المجموعة رفقة صن داونز لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقالت الصحيفة ان ادارة الهلال رصدتن مكافات ضخمة وتاريخية لم تحدث فى تاريخ النمادى للاعبين لعبور الاهلى مشيرة الى ان مدرب الفريق يحتاج الى ساحر حتى يستطيع ان يوقف خطورة لاعب الاهلى محمود كهربا اخطر لاعبى الاهلى ولو استطاع الهلال لايقاف كهربا سيضمن الصعود بالقاهرة

ومن المُنتظر أن تطير البعثة الهلالية إلى العاصمة القاهرة يوم الثامن والعشرين من شهر مارس إستعدادًا لخوض مواجهة المارد الأحمر حيث لم يحسم الاتحاد الافريقي موقفه حول موعد المباراة وما إذا كانت ستقام يوم 31 مارس أو 1 أبريل.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة الهلال
وقبل المباراة يحتل الهلال وصافة ترتيب المجموعة برصيد عشرة نقاط بينما يأتي النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد سبعة نقاط ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب بلا نقاط فيما عبر صن داونز برصيد 11 نقطة في الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn