اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

فاروق يكشف مفاجأة الموسم:الاهلى يقترب من ضم مصطفى محمد فى صفقة القرن

فجر الإعلامي محمد فاروق لاعب النادي الأهلي السابق، مفاجأة بشأن انتقال مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى المارد الأحمر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وخاصة في خط الهجوم بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفني للأحمر.

 

 

وصرح محمد فاروق عبر برنامجه البريمو المذاع على قناة TEN الفضائية، أن مصطفى محمد هدف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق أن لجنة التخطيط قدمت اقتراح لـ مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، لضم مصطفى محمد مهاجم نادي نانت الفرنسي.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر نظيره فريق الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم 31 من شهر مارس الجاري على استاد القاهرة في ختام جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

وتنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري الوحيد للمسابقة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي
1- ماميلودي صنداونز 11 نقطة.

2- الهلال السوداني 10 نقاط.

3- الأهلي 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn