اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

امام عاشور وخطوة تقربه اكثر من الاهلى

يبدو أن الفترة المقبلة، سوف تشهد مفاجأة مدوية في الصفقات التي يخطط النادي الأهلي لضمها إلى صفوفه خلال انتقالات الصيف المقبلة.
ويبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، عن ضم صفقات مدوية وذلك من أجل تنفيذ مطالب المدير الفني من خلال بناء فريق قوي يستطيع المنافسة على جميع الألقاب والبطولات.

 

وعلم  الاهلى اليوم  أن إمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، قد أصبح ضمن حسابات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وهناك ترقب من جانب النادي الأهلي لموقف إمام عاشور داخل فريق ميتلاند وذلك بعد رحيل المدير الفني لفريقه في الأيام الماضية.

وجاء اعتذار إمام عاشور، للإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي وأيضاً نفس الأمر فعله لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ليفتح الباب أمام فكرة انتقاله للقلعة الحمراء.
وكان إمام عاشور قد خرج في وقت سابق عن النص ضد رموز النادي الأهلي عقب مباراة لفريق الناشئين للزمالك ضد النادي الأهلي، وقام بتوجيه هتافات ضد حسن حمدي ومحمود الخطيب وأحمد شوبير، كما سبق له الاعتذار للحاوي وليد سليمان وأصبحت علاقته معه أكثر من رائعة بعد أزمة حدثت في لقاء القمة.

وحرص إمام عاشور على تقديم اعتذار إلى الإعلامي أحمد شوبير المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي عن ما فعله كما قدم له دعوة لحضور حفل زفافه.
ويعتبر إمام عاشور من ضمن الصفقات المميزة التي يخطط النادي الأهلي لضمها في الفترة المقبلة، واستغلال عدم وجود أي بند في عقده يعقد موقف القلعة الحمراء في ضمه، وذلك حال عودته للدوري المصري.
وتأثر نادي الزمالك في الفترة الماضية وذلك بسبب الموافقة على خطوة بيع إمام عاشور إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي.
ويجيد إمام عاشور اللعب في العديد من الخطوط وهو ما يعتبر من الصفقات الهامة التي يحتاجها أي مدير فني حيث يجيد اللعب في خط الوسط وتحت رأس الحربة ومركز الظهير الأيمن والجناح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn