اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

تغييرات كبيرة فى تشكيل الاهلى امام مازيمبى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لخوض مواجهة نارية أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، وذلك ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية.
وسقط لاعبي المارد الأحمر في فخ التعادل السلبي أمام نظيره مازيمبي، خلال المباراة التي جمعتهما عصر السبت الماضي، ضمن منافسات لقاء إياب دوري الأبطال.

 

 

ويعيش مارسيل كولر في قلق خوفًا من سيناريوهات تأهل الفريق الأحمر إلي المباراة النهائية خصوصا تتمثل في تسجيل بطل الكونغو هدفا في اللقاء ينهي مشوار القلعة الحمراء في حصد البطولة الأفريقية.

وعلم ألاهلى اليوم من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن كولر يفكر في تعديل على تشكيل المارد الأحمر أمام مازيمبي في موقعة الإياب التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، يوم الجمعة المقبل الموافق 26-4-2024.
حيث يدرس المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر إجراء تعديلًا جديدًا في تشكيل الأهلي أمام مازيمبي، إذ سيقوم بالدفع بـ محمد مجدي أفشة “صانع الألعاب”، بدلاً من الظهير أكرم توفيق.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد مازيمبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتذاع أحداث مباراة الأهلي ضد مازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة دوري أبطال إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!