اخبار الاهلىالسلايدر

عماد متعب:الاهلى اتخذ قرار بشان على معلول والخطيب يجهز بديل الاسطورة التونسي

يخطط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لتدعيم الفريق الأحمر بشكل مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال تعزيز بعض المراكز التي بها نقص والتي على رأسها مركز الظهير الأيسر.
-تفكير خارج الصندوق من إدارة الأهلي في ملف صفقات الأجانب

وكشف عماد متعب نجم الاهلى السابق بوجود تحركات من جانب جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بشأن التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي مميز في الفترة المقبلة مع قيده تحت السن، وذلك لضمان عدم التأثير على الأجانب الـ5 الكبار في قائمة الفريق.

وقال متعب يبحث السويسري مارسيل كولر عن خطوة ضم لاعب مميز في الجبهة اليسرى، خاصة أن التونسي علي معلول يتأثر بشكل قوي بسبب ضغط وتلاحم المباريات مع النادي الأهلي ومنتخب تونس بالتزامن مع تقدمه في السن بشكل كبير.

وكشف عماد متعب هناك بالفعل مجموعة من العناصر التي يفاضل النادي الأهلي بينها خلال الوقت الحالي، وذلك من أجل توفير بديل مميز للمحترف التونسي علي معلول خلال الموسم المقبل.
في الوقت الذي لا يمانع خلاله جهاز الكرة بالنادي الأهلي، خطوة التفاوض مع سيراميكا كليوباترا وذلك لعودة محمد شكري من جديد.

ويسعى النادي الأهلي لتقوية جبهة علي معلول في الموسم الجديد، خاصة في ظل خروج أيمن أشرف من الحسابات كما يفتقد محمد أشرف ورأفت خليل إلى فورمة وخبرة المباريات.

 

ويمثل التونسي علي معلول قوة كبيرة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الوقت الحالي من حيث تسجيل وصناعة الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى