اخبار الاهلىالسلايدر

الجوهرة الذهبية يوقع للاهلى والخطيب ينهى اصعب صفقة بالاهلى هذا الموسم

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من حسم ملف تجديد عقد اللاعب عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني على استمراره.
ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي الضوء الأخضر لمسؤولي القلعة الحمراء من أجل تجديد عقد عمرو السولية نظرًا للحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة في ظل امتلاكه الخبرات الكبيرة .

 

 

مسؤولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي قد اجتمعوا في الساعات الماضية مع اللاعب عمرو السولية نجم وسط المارد الأحمر لتجديد عقده وذلك لمدة موسمين مع حصوله على راتب الفئة الثانية.
وأبدى عمرو السولية موافقة مبدئية على طلب النادي الأهلي لتجديد عقده مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة خاصًة في ظل ضعف العروض الخارجية التي تلقاها من حيث المقابل المادي.

 

في الوقت ذاته يكثف النادي الأهلي مفاوضاته القوية لتجديد عقد اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بعد طلب السويسري مارسيل كولر بقائه خلال الفترة القادمة وعدم رحيله.
وأوصت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح بضرورة بدء مفاوضات تجديد عقد الجنوب أفريقي بيرسي تاو، جناح أيمن الفريق الأحمر، والذى ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، كونه أحد العناصر الأساسية في صفوف القلعة الحمراء.

وساهم تاو في تتويج النادي الأهلي بخميس بطولات هي دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر ولقب السوبر المصري “مرتين إلى جانب تألقه هذا الموسم.
وترى لجنة التخطيط أن فتح ملف تجديد عقد تاو مبكراً أمر ضروري من أجل الحفاظ على استقرار الفريق وتركيز اللاعب وتحصينه من الإغراءات الخارجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!