اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صحيفة:3كلمات عن الاهلى اشعلت ثورة الهلال ضد خالد على وبسببه الخطيب يتخذ قرار تاريخى

شهدت الأيام الماضية تحرك الهلال السوداني وذلك من أجل التحريض ضد خالد علي المنسق العام لفريق صن داونز الجنوب أفريقي وهو ما ترتب عليه تحويله إلى التحقيق وذلك بعد أن خرجت بعض التصريحات منه بشأن ترحيبه بخطوة ارسال بعض الفيديوهات لكشف فريق الهلال السوداني إلى النادي الأهلي.
-تطورات جديدة في المشهد.. واقتراحات داخل القلعة الحمراء

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن اسم خالد علي مطروح بقوة للتواجد في صفوف الناي الأهلي سواء في شركة الكرة أو في إدارة الاسكاوتنج من خلال البحث وترشيح بعض المواهب للقلعة الحمراء.

 

وحال عدم بقاء خالد علي مع فريق صن داونز، يقترح البعض داخل جهاز الكرة في النادي الاهلي فكرة الاستعانة بخدماته خاصة بعد نجاح الفريق الجنوب أفريقي في عملية جلب بعض المواهب المميزة من داخل أفريقيا وخارجها.

وكانت بعض الجماهير السودانية وبعض الشخصيات داخل إدارة فريق الهلال السوداني قد تحركت من أجل ترجمة تصريحات خالد علي وتم ارسال ذلك إلى إدارة صن داونز وهو ما ترتب عليه تحويله إلى التحقيق.
ومن المقرر أن تتضح الرؤية بشأن خالد علي خلال الأيام المقبلة، سواء من خلال استمراره مع فريق صن داونز أو فتح الباب أمام خطوة تواجده مع القلعة الحمراء خاصة انه ينتمي بشكل قوي للقلعة الحمراء

وكشفت صحيفة قوون السودانية ان الاهلى المصرى اتفق مع خالد على وان الخطيب سيضمه الى الادارة بالاهلى مشيرة الى ان خالد على قال جملة اشعلت الموقف وهى الاهلى سيد افريقيا بلا منازع وتم تسجيل كلماته وارساله الى ادارة صن داونز

 

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الهلال السوداني والتي من المقرر أن تقام يوم 1 أبريل المقبل في استاد القاهرة الدولي وذلك بحضور 50 ألف مشجع من القلعة الحمراء.

وكان فريق صن داونز قد تعادل مع الهلال السوداني بهدف لمثله في المواجهة التي اقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء في أم درمان وهو ما عزز بقوة من فرصة النادي الأهلي في عملية التأهل للدور ربع النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى