اخبار الاهلىكبار كتاب الاهلى

خالد بيومى:الاهلى ينهى صفقة تبادلية عملاقة والخطيب ينفذ وعده ويضم ماكينة الاهداف

يستهدف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي التعاقد مع بعض الصفقات الهامة والمؤثرة والتي تستطيع أن تمنحه الكثير من الحلول الرائعة في المستطيل الأخضر.
وعاد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لطلب التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد جوكر فريق فيوتشر إف سي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

وهناك رغبة من جانب مارسيل كولر في ضم عمر كمال عبد الواحد وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيمن أو الجناح الأيمن أو في خط الوسط كما يملك الخبرة الدولية.
وكشف الاعلامى خالد بيومى أن هناك بعض الاقتراحات داخل القلعة الحمراء بشأن امكانية عرض بعض العناصر من صفوف النادي الأهلي مثل كريم نيدفيد وسعد سمير ضمن الصفقة من خلال الموافقة على استمرارهم بشكل نهائي مع فيوتشر وذلك مقابل ضم عمر كمال عبد الواحد.

وقال بيومى يعتبر عمر كمال عبد الواحد من الصفقات التي كان يرغب السويسري مارسيل كولر في ضمها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن كان هناك شروط تعجيزية من جانب إدارة فريق فيوتشر للموافقة على انتقال الظهير الأيمن للفريق إلى صفوف القلعة الحمراء.
ويأتي طلب السويسري مارسيل كولر بطلب ضم عمر كمال عبد الواحد خاصة أن الثنائي كريم فؤاد وأكرم توفيق قد يكون هناك بعض الصبر في عودتهم للمستطيل الأخضر وذلك بعد إصابة الرباط الصليبي وهو ما يفتح الباب أمام غياب الثنائي عن جزء كبير من بداية الموسم الجديد.

ولا يمانع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي خطوة انتقال سعد سمير وكريم نيدفيد بشكل نهائي إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي وذلك من أجل تواجد عمر كمال عبد الواحد في القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى