اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

فضل:امام عاشور وقع للاهلى والخطيب انهى صفقة نجم المنتخب اكتشاف روي فيتوريا

فجر محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق مفاجأت من العيار الثقيل بخصوص انتقال إمام عاشور نجم وسط نادي الزمالك السابق وميتلاند الدنماركي الحالي إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة.

 

 

وقال محمد فضل في تصريحات إذاعية أنه حديثه بعد رحيله عن النادي الأهلي حينما كان مديراً للتعاقدات بسبب حزنه مشدداً أنه أوائل النادي التي صنعت كشافة في القلعة الحمراء مثل محمد عبد المنعم ولاعبين آخرين.
وشدد في حديثه ” هناك مفاجأت لا أحد يعلم عنها شيئاً على رأسها توقيع إمام عاشور للأهلي إلى جانب محمود حماده لاعب فاركو ومنتخب مصر أيضًا كان قد وقع على الانضمام للأهلي، لكن الأمور تغيرت بعد أن رحلنا”.

وربطت تقارير صحفية في الساعات الماضية عن تخطيط النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي الذي انضم له نجم المنتخب المصري في الميركاتو الشتوي الماضي مقابل 3 ملايين دولار لصالح الزمالك.

وعلم الاهلى اليوم  من مصادره الخاصة أن الأهلي يدرس بالفعل إمكانية التوقيع مع إمام عاشور إلا أن هناك بعض المعوقات التي تؤدي لفشل الصفقة منها قيمة الصفقة المتوقع زيادتها إلى أكثر من 3 ملايين دولار.

والسبب الأخر هي رغبة اللاعب الشديدة في استكمال إحترافه الأوروبي وعدم العودة للدوي المصري بعد أن أثبت تواجده منذ المباراة الأولى بقميص ميتلاند الدنماركي في في الفترة الماضية.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي خلال جلسته مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء ولجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح تدعيم صفوف الفريق القاهري بأكثر من صفقة قوية من أجل مواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية خلال السنوات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى