اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يصدر فرمان سويسرى بشان على معلول والخطيب يستجيب

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة والتخطيط بضرورة استمرار نجم الفريق الكروي الأول لفترة إضافية مقبلة وترضيته مالياً.
ووفقاً لمصدر وثيق الصلة من مجلس الإدارة، فإن المدير الفني للنادي الأهلي يتطلع استمرار التونسي الدولي علي معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء لفترة إضافية مقبلة، بعد العروض الفنية القوية التي يقدمها مع النادي الأهلي.

 

 

علي معلول من العناصر الأساسية لدى كولر، ويهدف النادي الأهلي إلى تجديد تعاقده، والوصول إلى صيغة اتفاق مالية من أجل الإبقاء عليه، حيث أن المفاوضات بين الطرفين لم تنتهي حتى الآن.
وكان التونسي الدولي يسعى إلى تجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين في الصفوف الحمراء، والترضية المالية القوية التي ينتظرها، خاصة أن لجنة التخطيط كانت أوصت بتجديد تعاقده لمدة موسم واحد فقط.

وشدد كولر للجنة الكرة والتخطيط على أنه على الرغم من كبر سن معلول، إلا أنه يتمتع بخبرات لا غنى عنها في الفريق، وأنه يريد أن يستمر في الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يقدم أداء متميز للغاية ويعد من العناصر الأساسية للفريق.
وقرر المدير الفني للأهلي الاعتماد على معلول، في كثير من المباريات الكبرى، حيث أنه يرفض الاعتماد على أي بديل، ويضع البدائل أمامه من أجل معاونته مثل رضا سليم وأحمد عبد القادر وغيرهم من اللاعبين أصحاب اللياقة والقوة.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اتفاقاً حاسماً مع معلول من أجل تجديد التعاقد بشكل حاسم، وأن يكون اللاعب متواجداً لمدة موسمين، بعد الاستماع إلى توصية المدير الفني الذي يتمسك بتواجده في الصفوف الحمراء.
ويقدم معلول أداء فنياً فريداً مع الأهلي، ويعد من أساطير القلعة الحمراء الذين بذلوا الغال والنفيس لأجل إعلاء قيمة وقامة الأهلي، والتفاني في الأداء لأجل تحقيق البطولات العديدة في الصفوف الحمراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn