اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

صحيفة نرويجية:امام عاشور يرحل الى الاهلى المصرى والغندور يكشف لعبة الخطيب الكبرى لضم عاشور

ذكرت صحيفة سبورت دى ويك النرويجية، آخر تطورات مفاوضات الأهلي، مع نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، إمام عاشور، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مقابل مليونى دولار  واكدت اقترب امام عاشور من الرحيل خاصة وان الفريق اقترب من الهبوط لدورى القسكم الثانى فى النرويج

 

 

وقالت الصحيفة ان  إمام عاشور،نجم نادي الزمالك، السابق قريب من الانتقال إلى النادي الأهلي، خاصة في ظل الأنباء المتداولة عن دخول مسؤولي القلعة الحمراء، في مفاوضات قوية مع اللاعب، من أجل ضمه في أقرب فرصة ممكنة، في ظل اقتراب انتهاء عقده اللاعب مع النادي الابيض.

ووفقًا لتقارير، تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خطة من أحد وكلاء اللاعبين، تمكنه من التعاقد مع إمام عاشور، وخطفه من نادي الزمالك، قبل تجديد عقده، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونقلت التقارير عن مصدر في الأهلي قوله: “لا توجد أي مفاوضات من جانب القلعة البيضاء مع إمام عاشور، ولم يتم عرضه من الأساس على المدير الفني للفريق، خاصة وأن اللاعب مرتبط بالفعل بعقد ساري مع نادي الزمالك لموسمين”.

من جانبه علق الإعلامي خالد الغندور، على ما يتم تداوله حول انتقال إمام عاشور، إلى النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، قائلًا: “إمام عاشور زملكاوي أكتر مني، وعيلته كلها زملكاوية، واللاعب عقده فاضل له سنتين مع الزمالك” لكن لعبة الخطيب تقرب امام من الاهلى 

وأضاف خالد الغندور في تصريحات عبر برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك: “طارق السيد، قال الأهلي بيفاوض إمام عاشور، ولم يتم التوقيع رسميًا، ولكن مع احترامي له كان لاعب مميز، لو عايزين نعمل بروباجندا منقعدش نضحك على الناس”.

وتابع: “وبعدين إمام عاشور ياما عانى من النادي الأهلي وجماهيره، والكلام والتعليقات السيئة اللي اتقالت عليه، تخليه ما يفكرش ينتقل إلى الأهلي أبدًا”، مشيرًا إلى أنه من وقت للأخر، “كل شوية يطلعوا فقاعات، وقالوا أشرف بن شرقي، وساسي، وزيزو في الأهلي، ودلوقت إمام عاشور، مختتمًا: في حاجات بتتقال ملهاش دعوة بالمنطق على الإطلاق”.

كما تحدث مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر سابقًا، عن مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور، قائلًا: “لا صحة عن أنباء تعاقد الناي الأهلي مع أى لاعب من نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة”.

وقال مجدي عبد الغني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “على مسؤوليتي.. الأهلي لا يفاوض أي لاعب من الزمالك، الأهلي لم ولن يفاوض أي لاعب عقده ممتد مع فريقه سواء من الزمالك أو أي نادي أخر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!