الكره المصرية

الزمالك يوجه ازمة سباعية امام فيوتشر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي فيوتشر، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مباريات الدوري المصري الممتاز.

  • موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر في الدوري
    ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره نادي فيوتشر إف سي، مساء يوم الخميس المقبل الموافق 28 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري المصري.

وتنطلق صافرة بداية أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي.

  • شبح الإيقاف يهدد 7 من لاعبي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز
    ويهدد 7 لاعبين من القوام الأساسي للزمالك، بالغياب عن مواجهة بيراميدز، سواء كان للايقاف أو الإصابة، في المباراة التى ستجمع بينهما مساء يوم 1 أغسطس المقبل.

حيث يخوض الزمالك مواجهة صعبة أمام فريق فيوتشر، يوم الخميس المقبل، مما يهدد 7 من لاعبي الزمالك بالغياب عن موقعة بيراميدز التي سيخوضها يوم 1 أغسطس المقبل، بالجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

ويهدد 5 مدافعين، من الزمالك على رأس الأسماء المهددة بالغياب عن مواجهة بيراميدز، وهم: “حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي، أحمد أبوالفتوح، حسام عبدالمجيد”، بالإضافة إلى محمد أشرف روقا، إسلام جابر.

ويتعرض مدافعي الزمالك للعديد من الاختبارات، بسبب قوة هجوم فريق فيوتشر، الأمر الذي يجعلهم أكثر عرضة للحصول على البطاقات الصفراء.

  • فيريرا يفكر في عمل تغييرات بدفاع الزمالك أمام فيوتشر
    ويسعى المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، عمل تغييرات في قلب دفاع الزمالك، قبل مواجهة فيوتشر، بغياب أحد الثلاثي حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، حسام عبدالمجيد، لتفادي حصولهم على انذارات.

وفي سياق آخر ينتظر جماهير ومتابعي الكرة المصرية، موعد انطلاق أولى مباريات المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، والذي سيصطدم مع منتخبات قوية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!