اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

حفيظ دراجى:الاهلى تخلص من صداع الزمالك وتعاقد مع هداف مصر الاول و افضل صفقات الموسم 4سنوات

تمكن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من الحصول على توقيع مهاجم منتخب مصر وأفضل مهاجم في بطولة الدوري لمدة 4 سنوات.
-الأهلي يتخلص من صداع الزمالك ويحسم الاتفاق مع القناص لمدة 4 سنوات

اتفق مجلس إدارة الأهلي مع محمود كهربا مهاجم الفريق على التوقيع لمدة 4 سنوات جديدة، مع تعديل قيمة عقده من الناحية المالية وذلك من أجل مساعدته بشكل قوي في ملف غرامة نادي الزمالك.

ويبقى هناك 3 أسباب دفعت القلعة الحمراء إلى هذا الإجراء المميز مع محمود كهربا:

-رؤية الخطيب

 

يرغب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في حسم ملف غرامة كهربا وتسديدها إلى نادي الزمالك وذلك يوم 10 أبريل المقبل، لتجنب فرض أي عقوبات جديدة بشأن إيقاف نجم الفريق.

-الفلوس جاهزة

أصبحت بالفعل قيمة غرامة محمود كهربا في حساب جناح القلعة الحمراء البنكي، ومن المقرر أن يتم تدفعها إلى القلعة البيضاء يوم 10 أبريل المقبل لإنهاء الصداع الذي طارد اللاعب على مدار الفترة الماضية.

-المهاجم الأفضل في مصر

يمثل محمود كهربا قوة كبيرة في الخط الأمامي للنادي الأهلي خلال الوقت الحالي سواء على المستوى المحلي والقاري، ويعتمد عليه السويسري مارسيل كولر في حسم العديد من المواجهات الصعبة خلال الفترة الماضية في ظل خبرات وامكانيات اللاعب الرائعة وبصماته المؤثرة.وجاء بالفعل تألق محمود كهربا لينقذ القلعة الحمراء من أزمة عدم التعاقد مع رأس حربة في يناير، بالتزامن مع تراجع تأثير محمد شريف وشادي حسين في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يلقي قرار انهاء النادي الأهلي لملف أزمة غرامة محمود كهربا بظلاله على نجم الفريق في الفترة المقبلة من خلال مواصلة التألق بشكل مميز بالقميص الأحمر بالتزامن مع ارتباط الفريق بالعديد من التحديات المحلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى