اخبار الاهلىالسلايدر

قبل مواجهة الاهلى والهلال قرار غامض من كولر واصابة النجم الاول بالرباط الصليبى

حدد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استراتيجية قوية للتعامل مع مواجهة الهلال السوداني في الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات الأفريقي والتي يحتاج الفريق خلالها لحصد النقاط الـ3.
وحدد المدير الفني للنادي الأهلي إجراء جديد داخل صفوف الفريق الأحمر وذلك قبل أيام قليلة على اللقاء الذي من المقرر أن يقام يوم 1 أبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي وذلك بحضور 50 ألف مشجع.
وعلم الاهلى اليوم أن السويسري مارسيل كولر قرر جعل التدريبات سرية وذلك من أجل فرض أكبر قدر من التركيز خلال الوقت الصعب الحالي في ظل أهمية وقوة المواجهة.

 

وجاء قرار مارسيل كولر من خلال إغلاق التدريبات حتى تكون بعيدة عن الأنظار وذلك قبل ساعات قليلة من انتظام العناصر الدولية في صفوف القلعة الحمراء عقب لقاء مالاوي في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.
ويأتي قرار مارسيل كولر بالتزامن مع الجلسات النفسية المستمرة التي يعقدها أحمد أبو الوفا طبيب النادي الأهلي مع نجوم الفريق وذلك من أجل تجهيزهم بشكل مناسب للقاء في ظل حضور 50 ألف مشجع.
أكدت صحيفة سبورتاق السودانية تعرض لاعب فريق الهلال السوداني موفق صديق إلى الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وذلك ليتأكد غيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 8 أشهر.

ويلعب موفق صديق في مركز المدافع، ليتأكد بشكل رسمي غيابه عن خوض المواجهة الصعبة أمام النادي الأهلي يوم 1 أبريل.
ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز بهدف نظيف أو الفوز بفارق هدفين وذلك من أجل الوصول للدور ربع النهائي، في حين يضمن الهلال التأهل حال تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn