اخبار الاهلىالسلايدر

مدرب صن داونز واغرب توقع لنتيجة مباراة الاهلى والهلال و3مفاجأت عن مباراته مع الهلال وبيرسي تاو والاهلى

أطلق رولاني مكوينا المدير الفني لفريق صن داونز بعض التصريحات القوية وذلك بعد الحديث عن النادي الأهلي مع مارسيل كولر، وعن بيتسو موسيماني بالإضافة إلى الحديث عن صفقة بيرسي تاو بعد ارتباطه بالانتقال إلى صفوف صن داونز في نهاية الموسم.

وجاءت تصريحات رولاني مكوينا مع الإعلامي سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورتس، وذلك للتعليق على بعض الأمور والتفاصيل في القلعة الحمراء.

-“من الصعب أن أقارن نفسي بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، فهو مدير فني مميز للغاية، وقد ساهم كثيرا في وصولي لهذه المرحلة من مسيرتي، وهو أحد الأشخاص الذين مهدوا الطريق نحو تألق المدربين الأفارقة”.

 

-“لم أتواصل مع بيتسو موسيماني قبل مواجهة الأهلي، حيث أعلم أن وقته ضيق، وهو منشغل بشكل كبير مع فريقه الحالي أهلي جدة”.

-“بيتسو موسيماني ومارسيل كولر مدربان متميزان ومعظم عناصر الأهلي مستمرة معهما، والمارد الأحمر قدم مستويات مميزة مع موسيماني، وحالياً نفس الأمر مع كولر، ولكن هناك اختلافات فنية في الملعب فقط وفقا لطريقة كل منهما”.

-“ظهرنا أمام فريق الهلال السوداني بشكل احترافي حيث لدينا لاعبون يؤدون بمنتهى القوة، ونتعامل مع كل الأمور بجدية”.

-“كل النتائج من المتوقع أن تحدث في مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يملك كل فريق العناصر المميزة داخل صفوفه”.

 

-“لا أتحدث عن أي عروض في الوقت الحالي، حيث أضع كل تركيزي مع صن داونز، وأهتم بإسعاد جماهير النادي، كما تعتبر كل الظروف مهيئة أمامي لتحقيق النجاح”.

-“أي فريق يتأهل لربع نهائي دوري الأبطال قادر على المنافسة، وهناك فرق مثل الوداد والرجاء، وكذلك شبيبة القبائل، بجانب صن داونز ولذلك ننتظر من سيتأهل لهذا الدور بنهاية الأسبوع الحالي، من أجل التحضير للمواجهة”.

-“الحديث مع بيرسي تاو في لقاء بريتوريا كان بشكل ودي للغاية، وليس لدي الحق في التعليق على موقفي من ضمه أو صرف النظر فهو ليس في فريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!