الكره المصرية

مرتضى منصور وسر التربص بخالد مرتجى

يبدو أن تربص مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة القادمة سيكون ضد خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي وذلك بشكل واضح وصريح بعد قيام إدارة الزمالك بتوجيه خطاب إلى وزارة الشباب والرياضة للتصعيد ضده.

نادي الزمالك خرج من أجل اتهام أمين صندوق الأهلي في بيان رسمي بحجة قيامه بالتحقير والازدراء من جماهير نادى الزمالك العظيمة، وكذلك نادي الزمالك ذاته، وكان فعله هذا عن عمد ناعتا جماهير الزمالك بأنها تشتاط غيظاً من جماهير النادي الأهلي، وكونه استحوذ على كافة البطولات دون نادي الزمالك على غير الحقيقة.

 

وعبر البيان طلب نادي الزمالك من وزارة الشباب والرياضة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو تصريحات مرتجي حتى لا يتفاقم الأمر ويزداد الاحتقان بين الجماهير المصرية ومجلس إدارة الناديين.

 

 

وتشير جميع المعطيات أن كلمة السر في حبس مرتضى منصور ودخوله السجن لمدة شهر، التصريحات النارية والتاريخية التي قالها خالد مرتجي مع الإعلامي أمير هشام والتي قال خلالها “بالفعل قمت بتقديم شكوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ولكن في اليوم التالي للشكوى كان هناك من يطلب مني التراجع عن التصعيد ضد مرتضى منصور”.

وتسببت تصريحات خالد مرتجي في هذا التوقيت في ضجة إعلامية وجماهيرية كبيرة، وهو ما جعل هناك تحركات رسمية لتنفيذ حكم حبس مرتضى منصور لمدة شهر في تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

ولم يحدث أي تحركات بشأن تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور رغم مطالب الأهلي وجماهيره، سوى بعد تصريحات خالد مرتجي والتي فجر خلالها مفاجأة مدوية بشأن تعرضه لضغوطات من أجل التنازل عن الشكوى التي تقدم بها ضد رئيس الزمالك بعد أن تجاوز ضد والده اللواء عبد المحسن مرتجي.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من التصعيد من جانب إعلام الزمالك ضد خالد مرتجي بعد أن كانت تصريحاته كلمة السر في وجود تحركات رسمية من أجل تنفيذ حكم حبس مرتضى منصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى