السلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر:صفقة الزمالك خلع وقال الاهلى او لا للرحيل لاى نادى فى مصر

عتبر عمر كمال عبد الواحد جوكر فريق فيوتشر إف سي من الصفقات التي يرتبط اسمها بشكل مستمر بخطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وتحديداً بعد تألقه في كأس الأمم الأفريقية الماضية التي اقيمت في الكاميرون قبل أن يواصل الأداء الجيد مع فريقه.
وكشف سيف زاهر ان عمر كمال عبد الواحد لديه رغبة كبيرة بشأن الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الحالي، وذلك حال وصول عرض رسمي من القلعة الحمراء وتجدد المفاوضات خلال انتقالات الصيف وهو ما نقله إلى إدارة فريقه وقال سيف زاهر:ان عمر كمال يعتبر صفقة الزمالك الذى يسعى لضمه لكنه خلع وقال الاهلى او لا للرحيل لاى نادى فى مصر

 

واكد سيف زاهر النادي الأهلي قد تفاوض من أجل ضم عمر كمال عبد الواحد في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ولكن تعثرت الصفقة بسبب رغبة إدارة فريق فيوتشر في المنافسة على الدوري والكونفيدرالية من خلال استمرار القوة الضاربة بالفريق وعدم التفريط في النجوم.

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد من الصفقات التي كان يرغب مارسيل كولر في ضمها للقلعة الحمراء في الفترة الماضية وتحديداً بعد إصابة كريم فؤاد بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وقال الاعلامى سيف زاهر من المقرر أن تتضح الرؤية بشأن صفقة عمر كمال عبد الواحد صاحب الـ29 عاماً من الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.ويجيد عمر كمال عبد الواحد اللعب في العديد من الخطوط في المستطيل الأخضر، مثل الظهير الأيمن والجناح الأيمن وخط الوسط.

وقال زاهر جاء ارتباط اسم عمر كمال عبد الواحد بخطوة الانتقال إلى النادي الأهلي، خاصة في ظل احتمالية تأخر ظهور أكرم توفيق وكريم فؤاد في تدريبات الفريق الجماعية في الموسم الجديد بسبب التأهيل من إصابة الرباط الصليبي.

 

وينتظر النادي الأهلي مواجهة حاسمة أمام الهلال السوداني لحسم بطاقة التأهل للدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يكون هناك جلسة بين السويسري مارسيل كولر والإدارة الحمراء لوضع النقاط فوق الحروف بشأن الصفقات الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى