اخبار الاهلىالسلايدر

شطة:ما فعله الكاف مع الهلال قبل مباراة الاهلى لم يفعله مع اى فريق وانا ساشجع هذا الفريق يوم 1أبريل

تحدث عبد المنعم مصطفى شطة نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب السودان، عن المواجهة المرتقبة والصعبة أمام الهلال السوداني يوم 1 أبريل المقبل في الجولة السادسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
-ماذا قال شطة عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني؟

 

وقال عبد المنعم شطة في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد “انتمي إلى السودان، ولكن أشجع النادي الأهلي أمام أي فريق”.

وأضاف “وبالمناسبة أشجع الهلال السوداني أمام أي فريق إلا النادي الأهلي، رغم أن ذلك يغضب بعض الجماهير السودانية مني”.

وتابع المدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي “الفرصة عادت بقوة للنادي الأهلي ومن السماء وذلك بعد تعادل صن داونز أمام الهلال في ملعب الجوهرة الزرقاء”.

وزاد “أرفض ما يحدث عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأتمنى من الجميع الهدوء قبل المواجهة المرتقبة والصعبة، في ظل العلاقات التاريخية والمميزة بين مصر والسودان والأهلي والهلال”.واختتم “أتمنى أن يحقق النادي الأهلي الفوز حيث أشجع المارد الأحمر منذ 50 عاماً، كما لعبت للفريق الأهلاوي ثم عملت بعد ذلك في النادي” مشيرا الى ان الكاف دعم الهلال امام الاهلى بثلاث جبهات لكن الهلالال زاد فيها شوية وما فعله الكاف لم يفعله مع اى فريق

 

ويبحث النادي الأهلي عن تحقيق الفوز بهدف نظيف على الهلال السوداني وذلك من أجل التأهل للدور ربع النهائي، أو الفوز بفارق هدفين حال تسجيل الهلال لهدف في ستاد القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى