السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

حسام حسن يتوقع نتيجة مثيرة لمباراة الاهلى والهلال السودانى ويكشف عن لاعب سيسجل هدفين

كشف حسام حسن نجم الاهلى السابق ومدرب المصرى قلقه من حالة الاحتقان الإعلامي بين النادي الأهلي وفريق الهلال السوداني قبل مواجهة الفريقين الحاسمة والفاصلة في الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال حسام حسن في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “علاقة مصر والسودان أكثر من رائعة، ونرفض بشدة حدوث أي توتر بسبب مباراة في كرة القدم”.

 

وأضاف “أثق في تعامل النادي الأهلي الجيد مع الهلال السوداني، ويجب على كل فريق التحضير للقاء بنوع من الهدوء وبعيداً عن العصبية وملامح الفتنة والتوتر السائدة حالياً”.

 

وتوقع حسام حسن نتيجة لقاء النادي الاهلي والهلال السوداني قائلاً “أرى أن النادي الأهلي سوف يحقق الفوز بـ3 أو 4 أهداف على بطل السودان حيث هناك فارق كبير في النواحي الفنية بين الفريقين، ولكن على الأهلي المزيد من الهدوء والتركيز”.

وتابع “أرفض العصبية ويجب تدخل العقلاء في مصر والسودان من أجل منع الفتنة الحالية عبر وسائل التواصل الإجتماعي بين الجماهير”.
وزاد “الأهلي عزز موقفه في المجموعة وذلك بعد سيناريو جنوني وفي اللحظات الآخيرة تمكن الفريق الأحمر من الحفاظ على فرصته في التأهل بعد تعادل صن داونز أمام الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء” مشيرا الى ان كهربا سيسجل فى الهلال هدفين

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، أو بفارق هدفين حال تسجيل الهلال أي أهداف في استاد القاهرة الدولي.
وهناك تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، وذلك من أجل ضمان حضور أكبر كم من الجماهير في اللقاء المقبل لتوفير أكبر دعم ومساندة للفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى