اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عماد متعب يتوقع نتيجة مباراة الاهلى والهلال فى حالة مشاركة هذا الاعب

توقع نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب  نتيجة لقاء الأهلي والهلال السوداني الذي من المقرر أن يقام يوم السبت المقبل 1 أبريل 2023 على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

قال نجم الاهلى السابق عماد متعب  في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “أرى أن النادي الأهلي سوف يحقق الفوز على الهلال السوداني بنتيجة 2/0 فيما فوق في ظل وجود فارق كبير للخبرات والامكانيات الفنية بين الفريقين”.
وأضاف “حضور 50 ألف مشجع للمواجهة القادمة لدعم ومساندة النادي الأهلي، سوف يعزز من قوة المارد الأحمر لحسم اللقاء والتأهل برفقة صن داونز الجنوب أفريقي للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.
قال متعب حاليا مشاركة محمد مجدي أفشة مطلوبة بشدة في المواجهة القادمة من أجل توفير لاعب يستطيع أن يقود الهجمات وينظم الأداء الهجومي، كما يجب تحويل طريقة اللعب إلى 4/2/3/1 لزيادة الضغط على عناصر الهلال السوداني”.

كشف عما متعب  “محمود كهربا يعتبر أفضل من يقود مركز رأس الحربة في المواجهة القادمة أمام الهلال السودانيواختتم “محمود كهربا يعيش حالة من التألق والتوهج في الوقت الحالي، حيث أصبح مقنع للسويسري مارسيل كولر وللجماهير الحمراء في ظل بصماته القوية والمميزة خلال الفترة الماضية من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، كما أن مشاركته مع محمد مجدي أفشة سوف تعزز من قوة الخط الأمامي للفريق الأحمر”

زر الذهاب إلى الأعلى