اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل:الفيفا يتخذ قرار مثير قبل ساعات من مباراة الاهلى والهلال والكاف ينفذ

اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قراراً بعثه إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، قبل مواجهة النادي الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

ودائماً ما تشغل الصحف السودانية بالها بالعديد من الأمور الغريبة في عالم كرة القدم، ولعل مواجهة النادي الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هي المعيار الأساسي والأهم وذلك بإشعال حرب التصريحات.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “كفر ووتر”، السوانية، فإن الاتحاد الأفريقي اتخذ قرار عاجلا بشأن مباراة الأهلي والهلال السوداني، حيث شددت على أن الفار سوف يكون حاضراً في مواجهة الأهلي والهلال.

ورفض الكاف منع حضور الجماهير للمباراه كما طلب الهلال تحقيقا لمبدئ تكافؤ الفرص ورفض كذلك اسناد المباراه الى حكم من النيجر طلبه الهلال السودانى وهو جعل الهلال يلجأ للفيفا الذى ايد قرار الكاف بهذا الخصوص

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الدولي ألزم كاف بإرسال كاميرات فار لمراقبة مباراة الأهلي والهلال المقرر إقامتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي لكرة القدم.

ومن المنطقي أن تشهد المباراة تدشين “الفار” لمراقبة الأمور، والتأكد من وجود أية ضربات جزاء أو غيرها من الحالات التي تستدعي أن يتم النظر فيها من جانب حكم المباراة الذي سوف يكون عليه ضغوط شديدة من جانب الفريق السوداني.

وكان نادي الهلال طالب في عدد من الخطابات السابقة بشكل رسمي أن يتم منع الجماهير من الدخول، حتى لا يؤثر الأمر على الحالة التي من خلالها سوف تنطلق المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

نادي الأهلي يتطلع إلى أن يكون أحد الأندية المتواجدة في دور الثمانية، وغض الطرف عن أية أمور أخرى متعلقة بالفريق الكروي الأول لنادي الهلال والبيانات الرسمية الخاصة بإشعال الأمور بين الطرفين.

يذكر أن النادي الأهلي يرغب في تحقيق الإجادة والسيطرة على الفريق الخصم بشكل مبكر، خاصة أن الفريق الأحمر يريد أن يكون في درجة أفضل مما عليه حالياً من حيث الأداء الفني والبدني والذهني، وأن يصالح الجماهير بالأداء

زر الذهاب إلى الأعلى