اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

طارق يحيي:نجم الزمالك الكبير عرض نفسه على الاهلى وامير توفيق رسم الخطة وضمه بلا رتوش

تم عرض نجل نجم زملكاوي كبير خدماته على النادي الأهلي للانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء من أجل التواجد في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة، ولكن إدارة الفريق عرضت شرط وحيد على اللاعب ووكيله للانتقال إلى الفريق.

 

وقام أحد وكلاء اللاعبين عرض سيف فاروق جعفر لاعب الزمالك على خدمات النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية، في ظل التأكيد أن اللاعب لا يمانع خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.
وحددت إدارة النادي الأهلي العديد من الشروط من أجل استكمال إجراءات التعاقد مع اللاعب صاحب الأداء المميز، خاصة أنه لا يريد الاستمرار في الحالة التي عليها حالياً، ويتطلع إلى خوض الجربة مع نادي كبير.

 

وقال طارق يحيي نجم الزمالك السابق ان الاهلى وامير توفيق رسم الخطة لضم الاعب بلا مشاكل او روتوش وإن إدارة الأهلي تريد أن تضع العديد من الشروط الخاصة أبرزها أن يكون عقد اللاعب مع فريقه لا يتسبب في صدام مع الزمالك، وأن يتم الموافقة على اللاعب من قبل الإدارة الفنية بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وأضاف يحيي ، أن الفريق الأحمر مازال يتطلع إلى تحديد الأولويات لأن يكون اللاعبين على قدر من التميز والإجادة وأن يكون التفكير في اللاعبين المقرر أن ينطلقوا على الصعيد الفني بشكل يفيد الفريق وأن يتميزوا بالخبرة الفنية في المباريات.

النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، يريد الحصول على لاعبين من العيار الثقيل، خاصة اللاعبين المنضمين إلى الجانب الفني، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود كل اللاعبين المتميزين.

ومازال النادي الأهلي يفاضل بين العديد من اللاعبين في المركز الهجومي، وسط تحفظ البعض على أسماء العديد من اللاعبين الواردين من قبل نادي الزمالك، وذلك من أجل عدم الدخول في أية مشاكل أخرى بخصوص بنود التعاقد المبرمة بين الطرفين وتم التوقيع عليها في أوقات سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!