اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يستبعد خماسي الاهلى من مباراة الهلال

خرج خماسي جديد من الحسابات الرسمية للجهاز الفني للفريق الكروي الأول، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وذلك من المواجهة المقررة بين الطرفين أمام الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 

واستقر المدير الفني للقلعة الحمراء على استبعاد الخماسي برونو سافيو ومحمد فخري، ومحمد أشرف، وشادي حسين وطاهر طاهر لأسباب فنية، بالإضافة إلى الاعتماد على اللاعبين الأساسيين في المواجهة.
وخرج رامي ربيعة مدافع الفريق من التشكيل الرسمي للفريق، حيث قرر المدير الفني الاعتماد على اللاعبين الأساسيين في الجانب الدفاعي، بالإضافة إلى لاعبين آخرين من العيار الثقيل لأجل إيقاف خطورة الاندفاع الهجومي للاعبين.

النادي الأهلي بقيادة كولر يتطلع إلى تخطي الهلال السوداني الذي بالغ في التصريحات والحروب الكلامية من جانب إدارة الفريق، والجهاز الفني واللاعبين ووسائل الإعلام السودانية.

ومن المقرر أن يدرس الفريق الكروي الأول منح عدد من اللاعبين الجانب المضيء على الصعيد الفني، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية المميزة التي تجعل الفريق ينطلق بشكل متميز في الصفوف على الصعيدين المحلي والإفريقي.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى الوصول إلى المستوى المميز الذي من خلاله حقق بطولتي التاسعة والعاشرة على الصعيد الإفريقي، بعدما وصل إلى النهائي في النسخة الماضية ولم يتحقق بسبب ما حدث في مواجهة الوداد المغربي.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الوصول للآلية المتميزة للفريق على كافة الأصعدة، بينما يدرس الفريق الآلية التي من خلالها يعود مرة أخرى إلى منصات التتويج محلياً وإفريقيا وعالمياً، وذلك بعد الوصول إلى مونديال الأندية العديد من النسخ المتتالية.

وتنطلق المواجهة بين الأهلي والهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى