السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

ميدو يكشف عن هنرى الاهلى ونجم الزمالك الذى يجب معاقبته

انتقد أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، مدافع الأهلي، وكذلك مصطفى شلبي جناح القلعة البيضاء، بسبب احتفالهما المثير للجدل بعد تسجيلهما للأهداف.
وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “المحور”: “والله أنا لو في مجلس إدارة الأهلي سأعرض محمد عبد المنعم على إخصائي نفسي، لأنه لا يمكن لشخص طبيعي بعد تسجيل هدف أن يفتح الشورت وينظر له من الداخل، لا يُمكن يكون هذا تفكير طبيعي”.

وتابع: “عبد المنعم لاعب جيد، لكن بكل صراحة هذا يظهر في أسلوب لعبه وطريقة كلامه مع المنافسين، يرى نفسه جدًا، هناك لاعبون كانوا يرون أنفسهم في الملعب وكانوا يستحقون ذلك مثل هنري في آرسنال، كان يلعب وكأنه يقول أنا أقوى منكم كلكم، لكن ليس محمد عبد المنعم من يلعب بهذا الأسلوب، لا يعجبه أحد في الملعب ويتحدث مع الجميع بتعالي ولا أفهم لماذا”.

 

 

وأكمل: “هو لاعب جيد وله مستقبل وبدأ يضع قدمه كأساسي في منتخب مصر لأنه لا يوجد مدافعين، مصر تُعاني في هذا المركز، 70% من اللاعبين الصاعدين غير مؤسسين بشكل جيد، وعبد المنعم يلعب أساسيًا في المنتخب ولا يوجد أحد غيره”.

واستكمل: “لكن هذا لا يجعلك تلعب بهذا السلوك، احتفال عبد المنعم غير طبيعي بالمرة”.

وأردف: “على الجانب الآخر، مصطفى شلبي سجل الهدف الثالث، وأشار بذراعه، لمن توجه رسالة؟! (إنتوا مين اللي فهمكم إن مستواكم كلاعبين يخليكم تفتكروا إنكم أكبر من اي أحد!! مين وصلكم الأفكار دي؟؟)”.

واستطرد: “ما الداعي أن تضع نفسك في جملة مفيدة وتجعل منظرك سيئًا أمام الجميع، ما الذي قدمته للزمالك لكي تعتقد أنك فوق الانتقاد”.

وأوضح: “تفسيري الوحيد أنه يوجه رسالة لجمهور الزمالك بعد انتقاده عن أدائه في مباراة الذهاب وإصاباته المتكررة”.

وأكمل: “هناك لاعبون يعيشون في وهم أفكار من حولهم، ويظلون داخل الدائرة التي بنوها حول أنفسهم”.

وأفاد: “وأنا ألعب في مارسيليا، قالوا لي أن بلاتيني تحدث عنك في الأستوديو 4 أو 5 دقائق بعد مباراة ريال مدريد، شاهدت الفيديو وطلبت من الناس أن يترجموا لي، وكان نصف كلامه نقد ونصفه مدح، كان يجب أن أسمع منه، لأنه كنز بالنسبة لي أن بلاتيني ينتقدني، ويجب أن أستفيد”.

وتطرق للحديث: “لكن اللاعبين في مصر يعتقدون أنه عندما يقول أحد رأيه فيه بالإعلام يعتقد أنه موجه ضده، ولا يُفكرون للحظة واحدة بأن من يوجه لك الانتقاد قد يكون عنده وجهة نظر يجب أن يستمع لها، لكن لاعبينا لا أعرف حالتهم النفسية”.

وأتم: “يجب على عبد الواحد السيد أن يراجع مصطفى شلبي فيما فعله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!