اخبار الاهلى اليوم

الخطيب يضم الجوهرة وكريستو يدخل فى صفقة تبادلية من أجل التعاقد مع هذا اللاعب وقرار مثير تجاه إمام عاشور قبل مباراة الترجى

السويسري مارسيل كولر منح الإدارة الأهلاوية الضوء الأخضر لرحيل محمد الضاوي كريستو لأسباب فنية، حيث يرى من الصعب الاعتماد على خدماته في الفترة المقبلة.
ودفع ذلك النادي الأهلي لخطوة عرض اللاعب التونسي على إدارة فريق زد من أجل ضم مصطفى العش مدافع الفريق الحالي ولاعب فريق غزل المحلة السابق وهو ما جعل البعض يطلق عليه وائل جمعة الجديد نجم الأهلي والمحلة ومنتخب مصر السابق.

 

 

ويعتبر مصطفى العش من العناصر المطلوبة بشدة من جانب السويسري مارسيل كولر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث سبق له التألق في الموسم الماضي مع فريق غزل المحلة، كما يؤدي في الموسم الحالي بشكل جيد تحت قيادة مجدي عبد العاطي في صفوف فريق زد.
ويبحث النادي الاهلي منح جناحه التونسي إلى فريق زد على سبيل الإعارة، في ظل العلاقة الجيدة معه، على أن يحصل على خدمات مصطفى العش الذي من الممكن توظيفه في العديد من الخطوط بالخط الخلفي سواء في مركز المساك أو الظهير الأيسر.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت العديد من الإصابات والغيابات في صفوف النادي الأهلي في الخط الخلفي، كما ظهرت بعض الأخطاء وهو ما جعل هناك رغبة في ضم صفقة قوية تساعد المدير الفني على خطوة ترميم الخط الخلفي بشكل قوي.

واتخذ السويسري مارسيل كولر قرار جديد بشأن نجم الأهلى حيث يبحث كولر خطوة عدم ضم إمام عاشور إلى القائمة.
يأتي ذلك من أجل منح اللاعب فرصة للراحة وتجنب تعرضه للإرهاق أو الإصابة، قبل مواجهة الذهاب الهامة أمام فريق الترجي التونسي والتي يحتاج الفريق الأحمر بشدة إلى جهوده خلالها.

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني للنادي الأهلي الخطوة النهائية بشأن إمام عاشور في مران الفريق اليوم قبل التحرك إلى المحلة لخوض لقاء بلدية المحلة حسب الجولة رقم 22 من عمر مسابقة الدوري المصري.
ويدرك الجهاز الفني للنادي الأهلي، أهمية الاعتماد على خدمات إمام عاشور في المواجهة الصعبة أمام الترجي التونسي في ظل دوره في عملية بناء الهجمات وقطع الكرات في وسط الملعب.

على جانب آخر قال أحمد حسام ميدو في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “عمر الساعي لاعب وسط الإسماعيلي يؤدي بشكل قوي ومميز للغاية خلال الفترة الماضية”.
واختتم “كنت أول من اكتشفت عمر الساعي وكنت اضمه بشكل مستمر إلى قائمة الإسماعيلي خلال فترة قيادة القلعة الصفراء وهو من العناصر التي من الممكن ان يجدد بها الجهاز الفني لمنتخب مصر الدماء في القائمة”.

أشاد المحلل الرياضي طه اسماعيل بالسويسرى كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد المستوى الذي يقدمه لاعبي الفريق الأحمر منذ توليه المهمة 

 

وكتب اسماعيل عبر حسابه بموع التواصل “تويتر “:”كولر حرر كثيرا من لاعبي الأهلي نفسيا وفنيا، من خلال مباريات قليلة تشعر أن لاعبي الأهلي يلعبون كرة للامتاع والاستماع”.

وأضاف :”دوري كامل لم نكن نشعر (برضا سليم) أخيرا ظهر.. هذا هو الفارق بين مدرب وأخر.. أولي عوامل النجاح بالنسبة للموسم”.

يذكر أن الأهلي على موعد مع مواجهة الترجى التونسي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، 

وكشف  ان الاهلى هو المرشح الاول للبطولة الافريقية هذا العام وكل عام فالجميع يعرف قدر ومكانة الاهلى بالقارة الافريقية ولاعبوا الاهلى لديهم اصرار كبير على العبور الى منصة التتويج بالبطولة.

وقال  ان الاهلى يلعب فى مساحة مختلفة تماما عن باقى الاندية فى الدورى خاصة الزمالك المنهار اداريا وتنظيميا وان الاهلى بكل قيمه وعقائده وشعبيته ووقوف اهم وافضل واكثر لاعبى مصر والعرب خلقا ومهارة على راس الكيان الاحمر لايفرط فى بطولة ويلعب منفردا فى مساحة واحدة هى الاخلاق والبطولات فقط ولاينظر الى الاخرين

وكشف طه اسماعيل  ان الاهلى على بعد خطوات من الاعلان عن اهم صفقات الموسم او صفقة القرن الحقيقية وهى ضم ابراهيم عادل لاعب بيراميدز وهو الاعب الجوهرة   

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى