السلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

ابراهيم فايق:الاهلى خلص صفقتين واحدة من الزمالك والثانىة من بيراميدز رسميا ونجم الاهلى الجديد حكاية

أكد ابراهيم فايق أن النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استحق عن جدارة حصد لقب كأس مصر على حساب فريق بيراميدز بعد الفوز بنتيجة 2/1
وقال فايق  في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “البرتغالي جيمي باتشيكو تعامل بشكل جيد في غلق الخطوط ولكن تعثر في تنفيذ الهجمة المرتدة أمام النادي الأهلي”.

وأضاف “حالة الإصرار على تحقيق الفوز وحصد لقب كأس مصر كانت واضحة بشكل قوي على عناصر النادي الأهلي خلال المواجهة وذلك ما تحقق في النهاية”.

وتابع “الدعم الجماهيري القوي ساهم بشكل كبير في تعزيز موقف المارد الأحمر في حصد البطولة المحلية، وأقدم التهنئة والشكر إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي على حصد اللقب للمرة رقم 38”

 

قال فايق  أرى أن عمرو السولية لم يظهر بالشكل المطلوب في مواجهة بيراميدز”.

وأوضح “عمرو السولية اسم كبير في كرة القدم المصرية في الوقت الحالي، ولكنه بدون انتاج أو تأثير مع الفريق منذ فترة وعليه أن يعود إلى صوابهقال أيمن يونس في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام “إبراهيم عادل أصبح غير مقنع، كما قام باتشيكو بتوظيف اللاعب في مركز لا يجيد به بعد وضعه في مركز رأس الحربة الصريح”.

وأضاف “كل التحركات التي قام بها إبراهيم عادل في لقاء الأهلي كانت غير صحيحة، حيث كان يتحرك نحو المرمى بشكل غير مؤثر ولا يساعد في فتح مساحات في دفاع القلعة الحمراء”.

واختتم “باتشكيو ارتكب خطأ كبير حيث كان سيختلف الوضع حال مشاركة فخر الدين بن يوسف على حساب إبراهيم عادل في مركز رأس الحربة، كما مطالب الآخير بسرعة استعادة حالته الفنية خاصة انه من المواهب القادمة في الكرة المصرية

وقال اعتقد ان ابراهيم عادل سيكون فى الاهلى الموسم القادم وكذلك نجم الزمالك احمد فتوح فى الاهلى واتحدى

زر الذهاب إلى الأعلى