اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

سيف زاهر:حسام غالى انهى الاتفاق بخصوص رمضان صبحى وحضن الخطيب الدليل والعفيجى لن يلعب للزمالك

تتصدر لقطة حضن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ورمضان صبحي جناح فريق بيراميدز المشهد بشكل كبير عقب مواجهة نهائي كأس مصر الذي حسمه المارد الأحمر بنتيجة 2/1.

 

وقال الإعلامي سيف زاهر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “اللقطة كانت رائعة عقب مواجهة الفريقين في نهائي كأس مصر، وأرفض ربطها بما حدث في طريقة اختيار صبحي للتواجد مع الفريق السماوي”.

وقال زاهر اللقطة ليس لها علاقة بما حدث من جانب رمضان صبحي بعد رحيله منذ ما يقرب من 3 مواسم من أجل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز والتي قال عنها رئيس الأهلي انه زعلان عليهم وليس زعلان منهم”.

وتابع “بكل تأكيد رحيل رمضان صبحي عن صفوف النادي الأهلي كان بمثابة خسارة قاسية له، خاصة أنه ترك فريق كبير وعملاق مثل النادي الأهلي، وذلك جعله يفقد جزء كبير من رصيده وبريقه مع كرة القدم مشيرا الى انه لديه معلومة ان حسام غالى اقترب من اقناع الخطيب بعودة رمضان صبحى للاهلى مع اعلان العفيجى الاعتذار لجماهير الاهلى وهو امر وشيك وهو اتفاق بين غالى ورمضان بحضور اكرامى وسيحسمه الخطيب بعد العودة من العلاج لذلك قولا واحدا رمضان لن يلعب للزمالك
ويعاني رمضان صبحي من التجاهل بشكل كبير خلال تجربته مع فريق بيراميدز حيث لا يؤدي بنفس المستوى المميز الذي كان يظهر به مع النادي الأهلي، وهو ما جعله لا يتواجد بشكل مستمر مع منتخب مصر في الفترة الماضية.

 

وحصد النادي الأهلي لقب كأس مصر للمرة رقم 38 في تاريخه، في حين لم يحقق فريق بيراميدز أي بطولة محلية أو قارية رغم ما يتم دفعه من ملايين طائلة خلال السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn