اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

شاهد اغرب تعليق من طارق العشرى عن خسارة فاركو امام الاهلى وماذا قال عن هذا الاعب والنتيجة العادلة

كشف طارق العشرى المدير الفنى لفريق فاركو ان مباراة فريقه التى خسرها الليلة هى مباراه صعبة وان لاعبيه وقعوا فى اخطاء كثيرة

 

وقال طارق العشرى ان لاعبو الاهلى ادوا مباراه جيدة واستحقوا الفوز مشيرا الى فارق الامكانيات لصالح الاهلى

وقال العشرى ان الاهلى مكتمل الصفوف ولده دافع قوى وانه يمتلك لاعبين من طراز على مثل ديانج والخطير قندوسي مشيرا الى ان فريقه كان من الممكن ان يحسن النتيجة لكن فتح الخطوط كان سيكلفهم الكثير

وفاز الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على فاركو في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
واستطاع النادي الأهلي أن يسيطر على مجريات الشوط الأول ويحرز هدف من رأسية محمود متولي بعدما أخطأ شيكا حارس فاركو في التصدي للعرضية الرائعة لعلي معلول، لتسقط من يده ويضعها متولي داخل المرمى
سعى شكري نجيب في بداية اللقاء إلى امتصاص حماس الفريق المنافس بالعديد من الكرات والهجمات المتتالية على المرمى، ولكن دفاعات الأهلي كانت بالمرصاد لأية محاولات يسعى من خلالها المنافس إلى التقدم.
واستمر النادي الأهلي في السيطرة على منتصف الملعب، ليصاب محمد الضاوي كريستو ويخرج من المباراة، ويحل بدلاً منه طاهر طاهر الذي كاد أن يسجل في نهاية الشوط هدف رائع عن طريق المراوغة والتسديد في الزاوية البعيدة.
سدد حسين الشحات كرة قوية ولكنها جاءت في الحارس “شيكا” بعدما وسع لنفسه وقام بالاختراق من الخلف للأمام، ليعيد مرة أخرى التسديد عن طريق تصليحة معلول من ركلة حرة مباشرة ولكنها جاءت بعيدة ضعيفة للغاية.
ألغى حكم المباراة نادر قمر الدولة هدف لأحمد القندوسي بعدما سدد اللاعب صاروخية، وعاد قمر الدولة إلى الفار ليشير إلى أن الكرة كانت أوفسايد في الأساس على حسين الشحات قبل التسديد.

نجح محمد شريف في الوصول إلى المرمى أخيراً بعد غياب في الدقائق الأخيرة للشوط الأول وذلك بعدما قام الفريق بمحاولة الوصول إلى الشباك في أكثر من مناسبة ليقوم شريف بعمل الكرة “تشيب” قبل نهاية الشوط من فوق الحارس بعدما ضرب التسلل.
انتهى الشوط الأول وسط محاولات الأهلي للحفاظ على الكرة والسيطرة على مجريات الأمور بشكل كامل، لينتهي الشوط بهدفين دون رد لصالح الفريق الأحمر.
بدأ الشوط الثاني بكرات استعراضية من قبل النادي الأهلي في محاولة لاختراق الجانب الخلفي لفاركو، وسط محاولات من الفريق الخصم إلى التسديد على المرمى ولكن بدون جدوى.

قدم محمود متولي أداء متميز للغاية على صعيد الدفاع، وأغلق المساحات بجانب ياسر إبراهيم بكل قوة، وحافظ على الشباك خالية، وسعى إلى إسراع الكرة من الخلف للأمام.
استطاع محمد الشناوي أن يعود إلى سرعة البديهة من أجل الدفاع عن مرماه، رافضاً أية كرات تمر إلى الشباك حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث كان يقظاً لأية محاولات تتم على المرمى.

حاول النادي الأهلي نحو مرمى “شيكا” لإحراز الهدف الثالث، ولكن الكرة كانت تعاند حسين الشحات ومحمد شريف، في الوقت الذي حل فيه محمود “كهربا” إلى أرضية الميدان في محاولة لأن يكون الفريق متميزاً على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.
في الدقائق الأخيرة للمباراة نجح محمد هاني من خلال الضغط في الجبهة اليمنى إلى الحصول على ركلة جزاء صحيحة، لينفرد لها علي معلول ويضعها في الشباك لتنتهي المباراة بثلاثية دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى