اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مدحت شلبى:الاهلى يحسم صفقة الموهوب خليفة على معلول فى اقوى ضربة للزمالك هذا الموسم

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي على بديل التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد حيرة طويلة في تحديد البديل المناسب لنجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء في الجانب الأيسر.

 

وقال الاعلامى مدحت شلبى ان الاعب طلبه الزمالك وفاوضه وتعاقد الاهلى معه ضربة قوية للزمالك هذا الموسم مشيرا الى قرر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يجدد المفاوضات مع محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز، ونجم الأهلي السابق الذي شارك مع الفريق الكروي الأول في فترة سابقة.

وشدد شلبى على ان كولر قال أن حمدي من اللاعبين المميزين الذين كان يجب استمرارهم في صفوف النادي الأهلي، وعدم رحيلهم عن الفريق الأحمر خلال الفترة القادمة، في ظل الحاجة الملحة والماسة لأن يكون الفريق متألقاً على الصعيد الفني في مركز الظهير الأيسر.
وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء، أن حمدي سوف يكون خير بديل لمعلول، خاصة أن الفريق الأحمر يسعى إلى التألق في المباريات الحاسمة المقرر أن تنطلق خلال الفترة القادمة، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

وشدد كولر للمساعدين على أنه يرى في حمدي اللاعب المميز الذي سوف يسد رمق الاحتياج إلى لاعب متميز في الجبهة اليسرى في ظل تألقه مع بيراميدز الذي قارب على غلق استثماراته في مصر بشكل نهائي.
ومن المقرر أن يسعى النادي الأهلي إلى معرفة المقابل المادي الذي يجعل اللاعب يقترب بشكل رسمي من الانتقال إلى الصفوف الحمراء، في ظل الاستقرار النهائي من جانب بيراميدز على عدم استمرار الاستثمارات في مصر.

وتدرس لجنة التعاقدات والكرة بالنادي الأهلي، إلى وضع حمدي في الفئة الأولى للاعبين المقرر أن ينضموا للفريق، خاصة بعد تأكيد كولر على ضرورة الحصول على خدماته كأحد أهم الصفقات المحلية التي يتطلع أن يحصل عليها بجانب المهاجم الأجنبي الذي يتمسك بخدماته.

زر الذهاب إلى الأعلى