اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

مفاجأة الموسم:الاهلى يكشف كواليس توقيع مرموش للاهلى ونجم الزمالك الذى وقع بعد 6سنوات مفاوضات

خرج محمد فضل، مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، بتصريحات نارية ومفاجئة بشأن دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع عمر مرموش، لاعب المنتخب الوطني والمتألق مع فريقه الحالي آينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، حاليا، موضحا مفاجأة قوية عن إمام عاشور، لاعب الأحمر الحالي.

وقال «فضل» في تصريحات تلفزيونية أخيرة: «الأهلي تفاوض مع عمر مرموش، وقد رشحته للفريق حينما كنت مديرا للتعاقدات، وحينها كان مرموش لاعبا في فريق وادي دجلة، وتابعناه وبدأنا التواصل معه».

 

 

وأضاف مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي: «تفاوضنا مع إمام عاشور قبل انضمامه للزمالك، وذلك أثناء لعبه لحرس الحدود والاتفاق معه على كافة التفاصيل والحصول على توقيعه وقتها، إلا أنني لا أعلم سبب تعثر الصفقة، كما أن صفقة إمام عاشور تأخرت ستة أعوام حين كان لاعبا لحرس الحدود، وهو أفضل لاعب وسط في مصر».

 

واختتم محمد فضل تصريحاته، قائلا: «عودة رمضان صبحي من تجربة الاحتراف في إنجلترا كانت نواة لمشروع تكوين فريق جديد للنادي الأهلي، بجانب ترشيح عدة مواهب للانضمام للفريق الأحمر، لكنني رحلت لأنني عملت على مشروع متكامل لتطوير قطاع كرة القدم، قبل أن أفاجأ بتغيير الاتفاقيات التي أبرمتها مع الإدارة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn