اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

2مليون دولار تفصل الاهلى عن اهم صفقاته وعماد متعب يعلن عن خليفة العقرب بالاهلى

حسم مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، موقف إدارة القلعة الحمراء من التعاقد مع مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، الذي خطف جائزة هداف الدوري المصري الموسم الماضي.
وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ الاهلى اليوم مابولولو مهاجم متميز جدا ولكن خارج الحسابات الفنية ولم يدخل قائمة ترشيحات ميركاتو الشتاء.
وأضاف: لدينا ٦ لاعبين أجانب فضلا عن صعوبة رحيل أي لاعب أجنبي (فوق السن) في يناير ومن ثم يبقي اللاعب خارج الحسابات.

 

وقال عماد متعب يسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الشتوي القادم، لتعزيز خط الهجوم، بناءً على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

وأكدت مصادر مقربة من نادي الاتحاد السكندري في الظفر بـ2 مليون دولار للموافقة على خطوة بيع اللاعب سواء في الميركاتو الشتوي القادم أو الصيفي المقبل.
وأوضحت المصادر أن إدارة زعيم الثغر قررت بيع اللاعب الأنجولي لأكبر سعر، على أن لا يقل قيمة العرض عن 2 مليون دولار خلال انتقالات الشتاء.

ويتقاسم مابولولو صدارة هدافي الدوري المصري مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، جناح الأهلي برصيد 4 أهداف.
ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب الوطني “مكابا” في مدينة دار السلام، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى