اخبار الاهلىالكره المصرية

ميدو واغرب توقع عن نتيجة مباراة الاهلى والوداد وورقة كولر الذهبية ورسالة الخطيب التى لم تحتاج ترجمة

تحدث احمد حسام ميدو  ان مباراة الاهلى والوداد حديث مصر وافريقيا واهم حدث كروى طوال الايام القادمة والماضية و عن مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والوداد المغربي، ويشيد بموقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، مع لاعب الفريق.

 

الأهلي كان قد قاز على الوداد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي، بهدفين مُقابل هدف، ومن المقرر أن يستضيف مركب محمد الخامس مواجهة الإياب، يوم الأحد المُقبل.

وقال ميدو “لاعبو الأهلي يشعرون بأهمية وقيمة موقعة الوداد، وجلسة كولر مع علي معلول كانت رائعة، من أجل نسيان لقاء الذهاب والتركيز في مواجهة الإياب”.

وتابع: “علي معلول لاعب لديه (نخوة) ويشعر بالمسئولية، وعندما يخطئ ينتفض لإصلاح الأخطاء، ومعاونة الفريق على المكسب”.

وأضاف: “ملامح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي كانت واضحة، وهي رسالة للاعبين بمدى تحملهم المسئولية، كما أن وجود حسام غالي رئيسا للبعثة أمر إيجابي”.

وواصل ميدو : “أتوقع أن الأهلي سيفوز على الوداد بهدف نظيف، ولدي ثقة كبيرة في قدرات اللاعبين على تحقيق المكسب في المغرب، وخط دفاع المارد الأحمر حاليا مميز للغاية مع عودة محمد الشناوي”.

واكد ميدو تألق مصطفى شوبير كان أمرًا جيدًا للأهلي، وهو مكسب كبير للفريق، خصوصًا في ظل الضغوط الكبيرة التي كانت في لقاء الذهاب ورغم ذلك ظهر في حالة أكثر من رائعة على مدار اللقاء”.

وعلى جانب اخر كتب ميدو من خلال حسابه الرسمي عبر “تويتر”: “رسالتي إلى عصام الشوالي، ما تزعلش ده الطبيعي عندنا، إرهاب إعلامي ومراسلات رسمية وتهديد.. لكن الرجال رجال لا يخافوا الا الله.. خلي القاضية تنفعك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!